السد يفتقد نجمين أساسيين في مواجهة الشارقة بأبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 20:05
من الحصة التدريبية الأخيرة للسد قبل السفر إلى الإمارات لمواجهة الشارقة (X/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي السد القطري غياب البرازيليين غيليرمي توريس وباولو أوتافيو، عن مباراة الشارقة الإماراتي برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والمقررة بعد غد الإثنين، لحساب المجموعة الثانية.

واختار وسام رزق المدرب المؤقت لفريق السد قائمة مكونة من 23 لاعبًا لخوض المواجهة المهمة، والتي تبدو مصيرية في مشوار الفريق بالمسابقة الآسيوية، حيث سيكون الخطأ ممنوعًا أمام رفاق بغداد بونجاح من أجل الحفاظ على أمل التأهل إلى الدور ثمن النهائي.

وأشار السد في بيان رسمي عن غياب غيليرمي بسبب معاناته من إصابة تعرض إليها في لقاء الفيصلي الماضي، لم يتم الكشف عن طبيعتها، فيما لم يسافر أوتافيو مع الوفد إلى الإمارات بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بعد نيله بطاقتين متتاليتين في الجولتين الماضيتين أمام الفيصلي الأردني ذهابًا وإيابًا.

ويعد كل من أوتافيو وغيليرمي لاعبين أساسيين في تشكيلة السد خلال الموسم الحالي، وهذا ما يجعل المدرب رزق أمام مشكلة حقيقية من أجل إيجاد بديلين مناسبين، سواءً في الجهة اليسرى من خط الدفاع أو في وسط الميدان. 

وشد وفد السد رحاله نحو الشارقة، عصر اليوم السبت، بعد خوض حصة تدريبية، صبيحة اليوم في الدوحة، كما سيخوض حصة تدريبية رسمية، يوم غد الأحد، على الملعب الرئيسي للمواجهة، وهو التدريب الذي سيحدد فيه المدرب معالم التشكيلة الأساسية.

ويحتل الفريق القطري المركز الثالث في المجموعة برصيد 4 نقاط، ويتعين عليه الفوز على الشارقة المتصدر برصيد 8 نقاط للحفاظ على أمل التأهل، قبل جولة الختام التي يستقبل فيها ناساف قارشي الأوزبكي يوم 4 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

ترتيب المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا

الفريقلعبفارق الأهدافالنقاط
الشارقة428
ناساف427
السد424
الفيصلي46-3
شارك: