مدرب السد: جاهزون للأهلي ونستهدف الحفاظ على سلسلة الانتصارات

2023-02-19 13:00
الإسباني خوانما ليلو المدير الفني لنادي السد القطري (Al Sadd SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني خوانما ليلو، مدرب السد، على جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي المقبلة ضمن الأسبوع الخامس عشر من دوري نجوم قطر، والتي ستقام مساء غد الإثنين على استاد حمد بن خليفة، وشدد خوانما على أهمية المباراة، آملًا أن يواصل فريقه التقدم في جدول الترتيب حيث يحتل حاليًا المركز الثالث.

وتحدث المدير الفني الإسباني خلال المؤتمر الصحفي الخاص الذي انعقد على هامش المباراة قائلًا: "كما أذكر كل أسبوع، يتمتع كل منافس بخصائص فريدة مما يجعل كل مباراة تحديًا لنا، مواجهة الأهلي ستكون صعبة وقوية كما حدث بالقسم الأول، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز".

وتابع مدرب السد: "بالطبع من المهم بالنسبة لنا الحفاظ على سلسلة الانتصارات، والطريقة التي نفوز بها أيضًا مهمة بنفس القدر، ومع ذلك فإن تركيزنا الوحيد في الوقت الحالي هو على مباراتنا القادمة ضد الأهلي".

وعن اختياره للتشكيلة المناسبة لكل مباراة، قال خوانما: "قبل كل مباراة نختار 11 لاعبًا نعتقد أنهم الأنسب لضمان الفوز. نهدف دائمًا إلى اختيار أقوى تشكيلة لدينا مع الأخذ في الاعتبار أي إصابات أو إيقافات.. نحن نتطور من مباراة لأخرى، وهدفنا المحافظة على سلسلة الانتصارات الأخيرة للاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب".

علي أسد: سلسلة انتصاراتنا مميزة

من جانبه، أبدى القطري علي أسد، لاعب وسط السد، سعادته بالمستوى الذي يقدمه الفريق الفترة الماضية، وخاصة سلسلة الانتصارات التي تحققت، وأسهمت في تقدم الفريق للمنافسة على مقدمة دوري نجوم قطر.

وقال أسد خلال المؤتمر الصحفي: "سعيد بالمستوى الذي يقدمه الزعيم حاليًا ونلعب من أجل الفوز دائمًا ومواجهة الأهلي ستكون صعبة، لكن الفترة التي يمر بها الفريق حاليًا ممتازة.. حققنا الفوز في آخر 6 مباريات في بطولة الدوري وكأس قطر. تنتظرنا مباراة مهمة، وكل المباريات تعتبر نهائيات بالنسبة لنا".

وأضاف: "فقدنا الكثير من النقاط في الفترة الأولى من الدوري والتي شهدت غياب الكثير من لاعبي المنتخب، وحاليًا نحن في فترة جيدة كفريق واحد وهدفنا الفوز في مباراة الأهلي المقبلة والتي ستكون صعبة بكل تأكيد".

واستكمل لاعب السد حديثه: "أعيش فترة جيدة مع النادي والمنتتخب، ودائمًا هدفي مساعدة الفريق، وأن أكون مفيدًا له ولا يهمني عدد الدقائق التي ألعبها، والأهم المساعدة على تحقيق الانتصار".

وتابع: "سعيد بالمستوى الذي يقدمه الفريق وبالمدرب واللاعبين، الجميع يلعب كأسرة واحدة ومن أجل هدف واحد، وهو تحقيق الفوز دائمًا".

شارك: