مساعد مدرب الشمال: نسعى للفوز على الغرافة وتصحيح المسار

2023-02-18 21:26
طلال البلوشي مساعد مدرب نادي الشمال القطري (Twitter/@alshamal_club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد طلال البلوشي المدرب المساعد لفريق الكرة بنادي الشمال على صعوبة مباراة الغرافة التي ستقام بعد غد الاثنين في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم قطر (QNB)، مؤكدًا رغبة فريقه في تصحيح المسار والعودة إلى سكة الانتصارات.

وقال طلال في المؤتمر الذي حضره اليوم بدلاً من وسام رزق مدرب الفريق الذي تعرض لوعكة صحية مفاجئة: "في البداية نتمنى الشفاء العاجل للكابتن وسام رزق وأن يعود لقيادة الفريق داخل الملعب خلال مباراة الغرافة".

وتحدث عن المباراة القادمة لفريقه، قائلًا: "لا شك أن مواجهة الغرافة لن تكون سهلة في ظل قوة منافسنا الذي يمتلك لاعبين على مستوى عال، ولكن ذلك لن يمنع رغبتنا القوية في تصحيح المسار واستعادة النتائج المميزة لنادي الشمال".

وأشار طلال إلى أن الشمال قدم مباراة جيدة أمام العربي ولكن لم يحالفه التوفيق في إحراز الأهداف خلال اللقاء، مؤكدًا أن الجهاز الفني بقيادة وسام رزق عمل خلال الأيام الأخيرة على رفع الحالة المعنوية للاعبين من أجل تقديم أداء مميز في المباريات المقبلة اعتباراً من مواجهة الغرافة.


وحول التشابه بين مباراة الغد ومواجهة القسم الأول مع الغرافة، قال: "الأمر مختلف تمامًا، صحيح أننا نجحنا في الفوز في لقاء القسم الأول، لكن يبقى القسم الثاني مختلف، ولذا علينا أن نكون في قمة تركيزنا من أجل الوصول للنتيجة التي نرجوها من المباراة".

وأوضح طلال أن صفوف الشمال ستكون مكتملة في مباراة الغرافة بعد عودة علي علوان الذي يشكل إضافة لخط الهجوم، مشدداً على ضرورة التخلص من الأخطاء التي ارتكبها الفريق في المباريات الماضية من أجل تحقيق النتيجة المطلوبة.

وأكد مساعد مدرب الشمال أن فريقه سيدخل الغرافة بطموح الفوز، ولكن ذلك يحتاج مجهودًا كبيرًا وإصرارًا أكبر من اللاعبين داخل الملعب، وأردف: "صحيح أننا تعرضنا لأكثر من خسارة في الجولات الأخيرة لكن نتمنى أن تكون بداية عودتنا في المواجهة المقبلة".

فهد وعد: سنلعب من أجل الفوز أمام الغرافة

وخلال المؤتمر ذاته، وصف فهد وعد لاعب الشمال مواجهة الغرافة بالصعبة، قائلًا: "تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فريق كبير يمتلك لاعبين أصحاب إمكانيات عالية، ولكن في نفس الوقت سنخوض هذه المباراة من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط وتعويض النتائج السلبية للفريق على مدار الجولات الماضية".

وأشار فهد إلى أن الجهاز الفني بقيادة وسام رزق جهز الفريق بشكل جيد خلال الأيام الأخيرة من أجل الخروج بأفضل صورة وتحقيق أفضل نتيجة ممكنة تساعد الفريق على الخروج من الموقف الصعب الحالي الذي يعيشه.

وأكد لاعب الشمال على الرغبة الكبيرة لدى جميع اللاعبين في الفريق من أجل استعادة الانتصارات مجدداً والعودة للطريق الصحيح والابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري.

شارك: