مدرب الزمالك يشتكي: حتى ميسي سيعاني في ملعب بترو سبورت!

2021-06-08 09:01
مدرب الزمالك ينتقد سوء أرضية ملعب بترو سبورت (Getty)
Source
+ الخط -

أظهر البرتغالي خايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك المصري، استياءً كبيرا من أرضية ملعب "بترو سبورت"، حيث أقيمت المباراة الأخيرة للفارس الأبيض، السبت ضد إنبي، والتي انتهت على وقع انتصار أبناء ميت عقبة بهدف لاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال باتشيكو في تصريحات خلال الندوة الصحافية التابعة للمباراة: "فوز كبير أمام منافس قوي. في كل مرة، سأجد ملعبا بمثل هذه الظروف، فإنني سأتحدث حول ذلك. رجاءً، ساعدونا للعب في ميادين أفضل. لقد دشنت حملة لتغيير أحوال الملعب، وآمل أن ينظروا لهذه التعليقات".

وأضاف: "هناك الكثير من الملاعب في مصر، لكننا في حاجة لإصلاحها من أجل إظهار كرة قدم أفضل. حالة الملعب تؤثر في مردود اللاعبين ومقوماتهم. أحضروا ليونيل ميسي إلى بترو سبورت، ودعونا نرى كيف سيؤدي".


وقدم الزمالك مردودا مميزا وسجل هدفيه خلال الشوط الأول من مباراته ضد إنبي، قبل أن يتراجع مستوى الفريق بالشوط الثاني، مع تقليص المنافس للنتيجة بفضل هدف، سجله قلب الدفاع المتقدم رامي صبري، وشن مجموعة من الهجمات، في محاولة لتعديل النتيجة، حتى أطلق حكم الساحة، محمد الصباحي، صافرته معلنا نهاية اللقاء.


وحصد الزمالك فوزه الثاني تواليا ببطولة الدوري المصري الممتاز، ورفع رفقاء القائد محمود عبد الرازق "شيكابالا" رصيدهم للنقطة الـ 10 من 4 مباريات، مرتقين للمركز الثالث بسلم ترتيب المسابقة المحلية.

شارك: