مدرب الريان: نعيش وضعًا صعبًا ونستهدف الفوز على الغرافة

2023-01-23 17:12
المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لفريق الريان، على صعوبة وقوة المواجهة التي ستجمع فريقه مع الغرافة، في قمة وختام مباريات الجولة الحادية عشرة من دوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23.

وقال كوردوفا خلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد للحديث عن المواجهة المقرر أن يحتضنها استاد "ثاني بن جاسم" بنادي الغرافة، على أن تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء غدٍ الثلاثاء بتوقيت مكة المكرمة والدوحة (السادسة مساءً بتوقيت القاهرة): "المباراة صعبة وقوية، ونحتاج فيها للنقاط.. الغرافة يحتاج للتقدم في جدول الترتيب، وهي مثل مباراة السد؛ مباراة قوية وحاسمة، وبدورنا، نحتاج للنقاط الثلاث من أجل التقدم في الترتيب أيضًا".

وأضاف: "لا أعتقد أن التأجيل أثر في اللاعبين، والفريق تدرب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، ووصل لمستوى عالٍ، وأعتقد أن اللاعبين سيلعبون المباراة بأفضل جاهزية".

وحول مدى ثقته في اللاعبين لتحقيق الفوز، قال كوردوفا: "دائمًا ثقتي في الفريق كبيرة، فعندما كانت النتائج غير جيدة كان الفريق يقدم مستويات جيدة، أعلم أن الوضع صعب، لكن لديّ ثقة كبيرة في تقديم الفريق لمباريات جيدة في الفترة القادمة".

نايف الحضرمي: نسعى للتقدم للأمام

من جانبه، اعترف نايف الحضرمي لاعب الريان بصعوبة المواجهة أمام الغرافة، وقال الحضرمي خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة الغرافة صعبة، ونحن نحتاج للنقاط من جميع المباريات، ونحتاج للفوز للتقدم في جدول الترتيب، ونحن قادرون على تحقيق الفوز".

وأضاف: "بعد التوقف، أصبح الفريق يتطور، ويقدم أداءً أفضل، وسنحاول تصحيح أخطاء المباراة الماضية، أمام السد، من أجل الفوز بالثلاث نقاط أمام الغرافة".

نايف الحضرمي لاعب الريان


وحول مدى تأثر الفريق بالخسارة (1-2) في الأسبوع التاسع، ضد السد، قال الحضرمي: "الغرافة عائد (أيضًا) من خسارة، وسيحاول تحقيق الفوز، لكننا سنحاول الفوز بهذه المباراة بتنفيذ تعليمات المدرب، واللعب كمجموعة واحدة".

وقبل مواجهة الغد يحتل الريان المركز الحادي عشر على سلم دوري نجوم قطر برصيد 4 نقاط، بينما يأتي الغرافة بالمركز السادس برصيد 12 نقطة.

شارك: