مدرب الريان: سنقاتل للحصول على النقاط الكاملة من لقاء الوكرة

2023-03-11 15:03
المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا المدير الفني لفريق الريان (twitter/AlrayyanSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المدرب التشيلي نيكولاس كوردوفا، المدير الفني لفريق الريان، على أهمية المواجهة التي ستجمع فريقه بنظيره الوكرة في المباراة المُؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23.

وقال كوردوفا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة المقررة أن تُقام يوم الأحد في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، على استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد: "لدينا مواجهة مهمة أمام الوكرة، وهو فريق قوي جدًا يستطيع فرض قوته في الملعب".

 وتابع: "ليس من السهل الحصول على الثلاث نقاط أمام هذا الفريق، ولا بد أن نكون جاهزين بنسبة 100%، لذلك التحضيرات ستكون على أعلى مستوى للحصول على النتيجة المطلوبة من المباراة".

 وحول تبقي 24 نقطة في الدوري من 8 مباريات سيخوضها الفريق، قال المدرب: "هذا شيء غير سهل، ولكن الأهم هو التحضير للمباراة القادمة، والحصول على الثلاث نقاط أمام الوكرة، عقب ذلك لدينا مباراة المرخية، وبالنسبة لـ 24 نقطة لدينا مباريات في شهر رمضان، وسنستعد لكل لقاء بشكل جيد".

وأضاف: "نعلم أننا جئنا من بعيد بعد تحقيق نقطة واحدة في 7 مباريات، ونجحنا في تحقيق نقاط مهمة في المباريات الماضية، ووجدنا أنفسنا أمام فريقين في آخر جدول الترتيب، وخلف فريقين هما الشمال والمرخية، في ظل الفارق القليل من النقاط، وسنحاول من خلال المباريات القادمة تخطي الشمال والمرخية في جدول الترتيب، وجميع النقاط التي سنقاتل عليها في المباريات القادمة ستكون مهمة جدًا في ظل هذه الوضعية".

خالد مفتاح: وضع الفريق يجعلنا مطالبين بتحقيق الفوز

من جانبه قال خالد مفتاح، لاعب الريان خلال المؤتمر الصحفي: المباراة أمام الوكرة ستكون صعبة على الفريقين، ووضع الفريق يجعلنا مطالبين بتحقيق الفوز، وسنقدم كل ما لدينا للحصول على الثلاث نقاط".

وأضاف: "المباريات القادمة تعتبر بالنسبة لنا مثل نهائي، خاصة في ظل الوضع الحالي للفريق، وتركيزنا بالكامل منصب على المباراة القادمة أمام الوكرة، وسنحاول تحقيق الثلاث نقاط".

ويحل الريان في المركز العاشر برصيد 12 نقطة ولا يفصله عن صاحب المركز الأخير سوى ثلاث نقاط، في المقابل يحتل الوكرة المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن فريقي الغرافة وقطر (الخامس والسادس).

شارك: