مدرب الدحيل: جاهزون للسد ونستهدف الابتعاد بالصدارة

2023-03-11 15:51
هرنان كريسبو مدرب الدحيل ومدافع الفريق البرتغالي روبن سيميدو خلال المؤتمر الصحفي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو، المدير الفني لفريق الدحيل، عن ثقته في قدرات لاعبيه على الخروج بنتيجة إيجابية في مباراتهم أمام السد والمُؤجلة من الأسبوع العاشر لدوري نجوم قطر للموسم الحالي 2022-23.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي خلال المؤتمر الخاص بالمباراة التي يستضيفها استاد "جاسم بن حمد" بنادي السد بداية من الساعة 7:45 مساء الأحد حسب توقيت مكة المكرمة والدوحة: "مباريات الدحيل والسد معروفة بصعوبتها وأهميتها، ستكون مباراة صعبة على الفريقين لما يملكانه من لاعبين أصحاب مستويات جيدة، وسنلعب من أجل تحقيق نتيجة إيجابية لتوسيع فارق النقاط بيننا وبين الأندية التي تطاردنا في سباق الصدارة".

وواصل: "الفريق جاهز لهذه المباراة وسنحاول أن نظهر مدى قوتنا، ولا يمكن أن تتوقع النتيجة المرتبطة بما سيقدمه اللاعبون داخل الملعب، ولكن علينا الحفاظ على الشق الهجومي وتنفيذ فلسفتنا من أجل تحقيق الفوز ومواصلة الانفراد بصدارة الدوري".

وختم المدرب حديثه قائلًا: "أحترم لاعبي السد وكل لاعبي الأندية الأخرى، ولكن تفكيري وتركيزي كله تجاه لاعبي فريقي لأنني أعلم أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب المستويات الرائعة".

سيميدو: نعلم أهمية المباراة

من جانبه أكد البرتغالي روبين سيميدو مدافع الدحيل أن جميع لاعبي الفريق جاهزون للمباراة؛ حيث قال: "أمامنا مباراة مهمة ومثيرة، سنواجه فيها فريقًا يمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين، ولكننا نعلم ما يجب علينا فعله داخل الملعب للخروج بنتيجة إيجابية تضمن لنا مركزنا في صدارة ترتيب أندية الدوري".

وتابع: "المباراة ستكون فرصة لنا لإظهار روح الفريق وتميزنا وقدرتنا على الاستمرار في صدارة الترتيب".

 وفي ختام حديثه، قال سيميدو: "لا أعلم بشأن مشاركتي في المباراة لأن ذلك من اختصاص الجهاز الفني، ولكن الأهم بالنسبة لي هو تحقيق الانتصار، ونحن نتدرب بشكل يومي لكي نكون جاهزين لجميع المباريات بدنيًّا وذهنيًّا وفنيًّا".

ويدخل الدحيل المباراة في المركز الأول برصيد 35 نقطة من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين والخسارة مرة واحدة، ويفصله 4 نقاط عن العربي (الثاني)، و7 نقاط عن السد (الثالث)، مع العلم أن الدحيل لعب مباريات أقل بسبب تأجيل مباراته أمام الريان في الأسبوع الخامس عشر، نظرًا لمشاركة الفريقين في دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا 2022.

في المقابل، يدخل السد المباراة في المركز الثالث برصيد 28 نقطة، بعد تحقيقه 9 انتصارات وتعادلًا وحيدًا وخمس هزائم، ويسعى حامل اللقب لمواصلة الانتصارات لتقليص فارق النقاط مع الدحيل المتصدر، والعربي الوصيف.

شارك: