مدرب الدحيل يحذر من لاعبي برسبوليس ويصر على تحقيق الفوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 22:23
هرنان كريسبو مدرب الدحيل برفقة لاعبه إسماعيل محمد من المؤتمر الصحفي لمواجهة بيرسبوليس في دوري أبطال آسيا (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب هرنان كريسبو، مدرب الدحيل القطري، عن ثقته في إمكانية لاعبي الفريق وقدرتهم على تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق برسبوليس الإيراني في مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، والمقررة يوم غد الإثنين بالدوحة.

وتحدث مدرب الدحيل خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد اليوم بخصوص المواجهة، وقال: "لا شيء تغيّر في تحضيراتنا، نعمل بقوة واجتهاد وباحترافية من أجل أن نكون جزءًا من هذه المنافسة الهامة، وسنواجه فريقًا خطيرًا للغاية يملك عناصر مميزة، ونسعى لمواجهته وحصد النقاط من أمامه".

وأضاف كريسبو: "نحن سعداء بانضمام (فيليبي) كوتينيو إلى النادي وإظهار مهاراته وقدراته داخل الملعب رغم مشاركته لمدة 60 دقيقة وحسب خلال المباراة الماضية في الدوري؛ لكنه نجح في الحصول على ركلة جزاء وأحرز الهدف الثاني من ركلة حرة مباشرة، بينما لم يكن جاهزًا بنسبة مئة في المئة".

قبل أن يشدد: "منذ بداية الموسم ونحن نواجه مشكلات في مشاركة المحترفين، إذ نفتقد الآن (إبراهيما) ديالو وفي المباراة الآسيوية السابقة فقدنا (مايكل) أولونغا؛ لكن الفريق يملك لاعبين محليين ذوي مستويات مميزة وهو أمر جيد لنا، وهم قادرون على سد النقص الذي ربما يحدث في أي وقت".

وفي ختام حديثه قال كريسبو: "كل المنافسات والمسابقات التي نخوضها ندخلها بطموح المنافسة على لقبها، وفي العام الماضي نجحنا في بلوغ نصف النهائي للمرة الأولى، ورغم جودة الإنجاز فإنه لا يكفي؛ لأننا نسعى للتتويج بلقب البطولة، ونعلم أن الفريق في مجموعة صعبة؛ لكن سنعمل بكل جدية من أجل حصد النقاط والتأهل إلى الدور التالي وقدرات اللاعبين يمكنها أن تدفع الفريق للوصول لمراحل متقدمة من المنافسة". 

إسماعيل محمد: مواجهة برسبوليس هامة والانتصار هدفنا

وصف إسماعيل محمد، لاعب الدحيل، المواجهة التي تنتظرهم في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا أمام برسبوليس بالهامة، وقال اللاعب في المؤتمر الصحفي: "الجميع يعلم مدى أهمية بطولة دوري أبطال آسيا لنا في نادي الدحيل، فهذه البطولة لها الأولوية ونعمل بكل قوة من أجل التتويج بلقبها، والآن نحن وأشقاؤنا في نادي السد نمثل الدولة في هذه المنافسة وهو ما يتطلب من جميع المشجعين الوقوف إلى جانبنا وتقديم الدعم المعنوي للفريقين".

وتابع إسماعيل: "نعلم قيمة هذه المباراة وأهميتها، فهي الأولى لنا في ملعبنا والفريق خسر نقطتين في المواجهة السابقة، ويجب أن نعوضها في هذا اللقاء ونتمنى أن نظهر بالشكل الذي يضمن لنا تحقيق الانتصار وحصد النقاط".

وواصل لاعب الدحيل حديثه قائلًا: "اختلاف نظام البطولة وصعود فريق واحد من كل مجموعة برفقة أفضل 3 فرق من المجموعات الخمسة يُسقِط الفروق بين إقامة المباراة على أرضك أو خارجها، ورغم أن بدايتنا لم تكن بالصورة الجيدة، لا زلنا نملك حظوظنا من أجل خطف بطاقة التأهل للدور التالي، لذا فلا خيار لنا سوى تحقيق الفوز في مباراتنا القادمة وهو ما سيجعلنا نقدم كل مجهود داخل الملعب من أجل تحقيق الانتصار".

شارك: