مدرب الترجي يحسم موقف لاعبه من المشاركة أمام النجم الساحلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-23 21:56
البرتغالي ميغيل كاردوزو المدرب الجديد للترجي التونسي ( X / Espérance)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 أكد مدرب الترجي الرياضي التونسي ميغيل كاردوزو، اليوم الجمعة 23 فبراير/ شباط، جاهزية فريقه لمواجهة النجم الساحلي لحساب الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا، المقررة يوم غد السبت بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس ( العاشرة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة) .

وقال كاردوزو في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة، إنه جهز الفريق جيدًا لتحقيق نتيجة إيجابية ضد النجم والوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة التي توج بها الترجي 4 مرات سابقة وتسعى جميع الأندية المشاركة لتحقيق لقبها.

مدرب الترجي يتحدث عن الثنائي الجديد

وقال مدرب الترجي عن جاهزية الثنائي المنتدب الجديد، روجي أهولو وآندريه بواكيا: "إنهما لاعبان بخصائص مختلفة، انتدبناهما لتقديم الإضافة إلى الفريق".

أمّا عن المنافس، قال المدرب البرتغالي إن الترجي يعرف جيدًا النجم وقد درس نقاط القوة والضعف لديه، رغم عدم معرفته ببعض الجزئيات، باعتبار أن مدرب النجم أحمد العجلاني يخوض أول مباراة ولا يعرف الكثير عن فكره الفني، حسب قوله.

متى موعد مباراة الترجي والنجم؟

مباراة الترجي والنجم تقام يوم السبت الموافق 24 فبراير 2024 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تونس، التاسعة بتوقيت فرنسا، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، بإدارة من الحكم المغربي "سمير الكزاز".

وتنقل مواجهة الترجي والنجم على قناة (بي إن سبورتس) القطرية (beIN Sports) الناقل الحصري لمباريات دوري أبطال أفريقيا في شمال القارة السمراء والشرق الأوسط.

تاريخ مواجهات الترجي والنجم في دوري أبطال أفريقيا

تواجه الترجي والنجم في 9 مباريات سابقة ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لم يعرف فيها فريق "المكشخة" طعم الهزيمة، حيث سيطر التعادل على أول مباراتين في دور مجموعات نسخة 2005 بنتيجة 0-0 و1-1.

وتجدد اللقاء بين العملاقين في دور مجموعات نسخة 2011 وفاز الترجي ذهابًا 1-0 وإيابًا 2-0؛ لكن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرّر عدم اعتماد نتيجة المباراتين؛ نظرًا لاستبعاد النجم الساحلي من المسابقة آنذاك.

شارك: