مدرب الأهلي يحذر من خطورة سياتل ساوندرز

2023-02-03 17:07
السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر السويسري مارسيل كولر، مدرب الأهلي المصري، من خطورة سياتل ساوندرز الأمريكي، مؤكدًا صعوبة المباراة التي تنتظر فريقه أمامه في كأس العالم للأندية 2022.

ويلتقي الفريقان على استاد طنجة بالمغرب، مساء يوم السبت في الدور ربع النهائي، بعد فوز الأهلي في المباراة الافتتاحية على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية دون رد. وأجرى الأهلي مرانه الرئيسي يوم الجمعة، قبل أن يلتقي كولر بوسائل الإعلام ليدلي بعدة تصريحات تخص استعدادات فريقه للمباراة المرتقبة أمام بطل كونكاكاف.

وقال كولر في هذا الصدد: "سنخوض مباراة أمام مدرسة كروية مختلفة عن أوكلاند سيتي، أسلوب لعب سياتل يشبه أندية أمريكا الجنوبية، لكننا أيضًا نملك لاعبين أكفاء وسنكون ندًا قويًا لهم".

وزاد: "نركز على كل مباراة بشكل منفصل، أخذنا لقاء أوكلاند على محمل الجد، كان خصمًا صعبًا درس قدرات الأهلي على نحو جيد"، مشددًا على أنه لا يفكر في المواجهة المحتملة أمام ريال مدريد الإسباني في نصف النهائي، في حال الفوز على سياتل، قائلًا: "أهم مباراة في الموسم هي دائمًا المباراة القادمة، وبالتالي لا أفكر إطلاقًا في مواجهة ريال مدريد، التركيز ينصب فقط على سياتل ساوندرز".

من جانبه، أثنى محمد الشناوي، حارس وقائد الأهلي، كثيرًا على الجمهور المغربي، بعد مؤازرة لاعبي بطل مصر خلال المباراة الافتتاحية، مطالبًا بمزيد من الدعم أمام سياتل، وذلك بقوله: "حصلنا على دعم جماهيري كبير في مباراة الافتتاح، وهو شيء معتاد من الشعب المغربي الذي نقدم له التحية والتقدير على مساندة الأهلي أمام أوكلاند، ننتظر المزيد منهم في لقاء سياتل".

وعن إنجاز زميله حسين الشحات الذي بات رابع لاعب في تاريخ البطولة يسجل في 3 نسخ مختلفة، قال: "سمعنا بهذا الإنجاز بعد المباراة (أمام أوكلاند)، وقدمنا له التهنئة واحتفلنا به"، وتحدث عن مواجهة سياتل قائلًا: "سنخوض مباراة صعبة أمام خصم قوي مثل سياتل، التركيز الآن على هذا اللقاء فقط، وأتمنى أن ننشر السعادة بين جماهير الأهلي مرة أخرى".

شارك: