مدرب الأهلي يتعهد بالظهور بمستوى أفضل أمام السد

2023-02-17 17:17
المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش مدرب الأهلي القطري (يمين) واللاعب الليبي الدوكالي صيد (alahli)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شدد المونتنيغري نيبوشا يوفوفيتش، مدرب الأهلي القطري، على أن مباراة فريقه أمام السد، في الجولة الخامسة عشرة من دوري نجوم QNB، لها أهميتها الكبيرة لفريقه، من أجل العودة لمسار النتائج الإيجابية في المسابقة المحلية.

وأعلن مدرب الأهلي احترامه الكامل للاعبي المنافس وقدراتهم، مبديًا ثقته أيضًا في قدرة لاعبيه على إظهار ردة فعل جيدة ترضي جمهور الأهلي، خصوصًا بعد الخسارة التي تعرض لها أمام الريان برباعية نظيفة في الجولة الماضية.

وأضاف المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن الأهلي لم يكن في يومه خلال مواجهة الريان الجولة الماضية؛ حيث لم يوفق في الوصول لشباك المنافس، رغم الفرص التي صنعها الفريق، وأوضح أنه يأخذ الجوانب السلبية في فريقه دائمًا، ويعمل على تصحيح مسار الفريق، مشيرًا إلى أن لاعبيه لديهم أفضل مما ظهروا عليه في المباراة الماضية وسيعملون على تقديم أداء أفضل أمام السد.

وأكد يوفوفيتش، المنحدر من أصول يوغسلافية، على قدرات فريقه ومستواه الذي يؤهله للوصول إلى مكان أفضل في جدول ترتيب الدوري، موضحًا أن ذلك يتطلب جهدًا كبيرًا خصوصًا في ظل الغيابات المتعددة لأسباب الإصابات والإيقاف.

وأشار إلى أنه سيعول على العناصر المتاحة في مواجهة السد الذي وصفه بأنه "فريق قوي ويضم أفضل اللاعبين في الملاعب القطرية، والمباراة لن تكون سهلة"، مؤكدًا أنه سيعمل على تجهيز فريقه لتقديم أفضل مستوى فني ممكن للخروج بنتيجة إيجابية من المباراة.

الدوكالي: مواجهة السد ليست سهلة

من جانبه، عبّر الليبي الدوكالي صيد، لاعب وسط  الأهلي، عن رغبة الفريق في تقديم أفضل مستوى فني أمام السد وإرضاء جمهور الفريق بأداء مميز ونتيجة إيجابية.

وأكد اللاعب خلال ذات المؤتمر الصحفي، أنه يعرف السد وقوته الفنية ومستواه ونتائجه في المنافسة، وأشار إلى أنه يتوجب عليهم كلاعبين بذل الجهد وتقديم أفضل مستوى في الملعب من أجل الخروج بنتيجة إيجابية، موضحًا أن فريقه لديه الرغبة الكافية لمحو الصورة التي ظهر بها الفريق في مواجهة الريان الماضية.

وأضاف الدوكالي أن المباراة لن تكون سهلة وأنهم كلاعبين يدركون صعوبتها، ولكن عليهم أن يتحلوا بالرغبة في الفوز وتقديم أداء أفضل في الملعب والظفر بالنقاط موضحًا في الوقت ذاته أن فريقه لديه مستوى أفضل مما ظهر به في الجولة الماضية.

وشدد اللاعب على احترامهم الكامل لنادي السد، كفريق كبير يضم أفضل اللاعبين في الملاعب القطرية، ولكنهم في الأهلي يتطلعون دائمًا للفوز بالنقاط، وهذا حق مشروع بالنسبة لهم، وسيبذلون الجهد في الملعب من أجل تحقيقه في جميع المباريات.

وتجدر الإشارة إلى أن الأهلي يحتل المركز السابع في جدول ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 17 نقطة، في حين يملك السد 22 نقطة بالمركز الثالث، ويتصدر الدحيل جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

شارك: