مدرب الأهلي القطري يحدد أهدافه من مواجهة المرخية

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-08 17:53
مدرب الأهلي نيبوشا يوفوفيتش من المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة ضد المرخية (alahli.qa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب الأهلي القطري، المونتينيغري نيبوشا يوفوفيتش، أهمية الفوز في مباراة فريقه بالجولة الأخيرة من دوري نجوم QNB، أمام نادي المرخية، غدًا الإثنين.

وقال المدرب في المؤتمر الصحفي التقديمي للقاء إن أهمية المباراة تكمن في حاجة الأهلي لتحقيق الفوز، وإنهاء الموسم بانتصار يعزز به الفريق رصيده إلى الأفضل، وإنهاء الموسم بطريقة جيدة، خصوصًا أن الأهلي تلقى العديد من الهزائم في الفترة الأخيرة على الرغم من تقديمه مستويات طيبة.

واعتبر نيبوشا هذا النوع من النتائج يبقى واردًا في كرة القدم، بأن يتعرض فريق لتراجع في النتائج على الرغم من الأداء الجيد، مؤكدًا أن العبرة تأتي من التعلم من الدروس وتصحيح الأخطاء والاستفادة منها لكل لاعب أو مدرب أو فرد في الفريق، مُشيرًا إلى أن الفرصة أمام الأهلي تظل قائمة في الوصول للنتيجة المطلوبة في المباراة الأخيرة على الرغم من صعوبتها وقوتها.

وأضاف المدرب أن المباراة لن تكون سهلة على الفريق في ظل المعاناة التي وقع فيها في المباريات الأخيرة لسوء النتائج وتراجع مستوى العديد من اللاعبين، لكنه يرى أن الفريق قادر على تحقيق الفوز في المباراة الأخيرة والحصول على النقاط الثلاث، لافتًا إلى أن الأهلي لديه القدرات التي تحقق له الفوز في المباراة.



وأوضح نيبوشا أنه -بوصفه مدربا- يتحمل مسؤولية النتائج التي يحققها الفريق سواء كانت إيجابية أو سلبية، لكن ذلك لا يعني أن يستمر اللاعبون في المنوال نفسه، مُشددًا على أهمية أن يتغير شكل الفريق في ختام الدوري، من أجل نتيجة أفضل، ومُشيرًا إلى أن طموحات النادي دائمًا هي البحث عن أفضل مركز ولا يأتي ذلك إلا بالانتصارات.

وكشف نيبوشا أن الفريق تعرض للخسارة في المباراة الماضية بطريقة غير مرضية له -بصفته مدربا- وغير مرضية لأي من مناصري الفريق، وأن ذلك أثر كثيرًا في اللاعبين، وأنه سيعمل بكل تركيز ليكون ختام الموسم جيدًا للفريق واللاعبين، خصوصًا أن تراجع الفريق في النتائج يكون له تأثير في مستوى اللاعبين وقدراتهم، وهو ما يجب أن يتغير في مباراة المرخية.

وذكر نيبوشا أن الوضع الذي يمر به فريقه لم يحدث معه طوال مسيرته في التدريب، بأن يتراجع أي فريق يشرف على تدريبه في النتائج، لكنه على قناعة بأن بالعمل يكون كل شيء ممكنًا، وهو ما سيعمل من أجله في مباراة الختام، بأن تكون النتيجة هي فوز الأهلي.

مباراة مختلفة

من جانبه، أكد لاعب الأهلي الشاب، جاسم الشرشني، أن مباراة فريقه أمام المرخية في ختام الدوري يجب أن تكون مختلفة من حيث الأداء والنتيجة بالنسبة إليهم في الفريق.

وقال اللاعب إن الأهلي مطالب بالفوز ومسح الصورة المهزوزة التي ظهر بها في الجولة الماضية والتي سبقتها، مؤكدًا أنهم كلاعبين يعتبرون أنفسهم من أبناء النادي وعليهم بذل المزيد من الجهد لتحقيق النتيجة المطلوبة بالفوز وإنهاء الدوري بشكل أفضل.

وشدد الشرشني على ضرورة التعلم من الدروس، مُعتبرًا الموسم الذي قدّمه فريق الأهلي موسمًا للنسيان، ويرى الشرشني أنه بإمكان الفريق تحقيق الفوز في ختام الدوري.

وأضاف اللاعب الواعد أن المباراة ضد المرخية لن تكون سهلة، لكن اللاعبين يملكون الرغبة في تحقيق الفوز، وسيبذلون كل الجهد من أجل تحقيق هدفهم لإنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة.

شارك: