مدرب أمريكا: مباراتنا أمام إيران مصيرية وسنقاتل للتأهل

2022-11-26 11:17
غريغ بيرهالتير مدرب الولايات المتحدة راضٍ عن أداء لاعبيه في مواجهة إنجلترا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى غريغ بيرهالتير، مدرب منتخب الولايات المتحدة، رضاه عن أداء لاعبيه أمام المنتخب الإنجليزي، في المواجهة التي انتهت بالتعادل السلبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية في مونديال قطر 2022، مؤكدًا أن مباراة الجولة الثالثة أمام إيران ستكون "مصيرية" في حسابات التأهل.

وتحدث بيرهالتير عن مواجهة إيران في الجولة الأخيرة، قائلًا: "ستكون مواجهة تنافسية من نوعٍ خاصٍ لأنها ستحدد هوية المتأهل إلى الدور المقبل من كأس العالم، المباريات المصيرية تحتاج إلى تركيز من نوع خاص، نؤمن بحظوظنا في التأهل وسنقاتل من أجل ذلك، كرة القدم توحد الشعوب، لذلك اللعب أمام إيران سيكون رائعًا".

وأبدى مدرب الولايات المتحدة رضاه عن أداء لاعبيه أمام منتخب "الأسود الثلاثة"، بقوله في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء: "لاعبو الولايات المتحدة قدموا مباراة رائعة، وظهروا بمستوى جيد للغاية، كنا نبحث عن الفوز والنقاط الثلاث، لكن التعادل لم يكن سيئًا في ظل أداء اللاعبين الرائع، والذي جعلهم ندًا قويًا أمام المنتخب الإنجليزي".

وتابع: "كنا مركزين طوال دقائق اللقاء، وحرصنا على الضغط باستمرار أمام المنافسين، فقط لم نكن موفقين في التسجيل رغم الأداء الجيد، منتخب إنجلترا يملك عناصر من طراز خاص، لكن أداء دفاعنا كان فعالاً للغاية، ونجح في تعطيل هجماتهم باستمرار".

وختم بيرهالتير حديثه بالتطرق إلى حالة التطور الكبير في المستوى الذي يعيشه الدوري المحلي في الولايات المتحدة، والذي انعكس إيجابًا على أداء اللاعبين وجودة المنتخب في المونديال، معربًا عن أمنياته في تقديم لاعبيه مستوى رائعًا يمكِّنهم من خطف بطاقة التأهل أمام إيران للوصول إلى الدور الـ 16 في مونديال قطر 2022.

شارك: