ساوثغيت يحلل تعادل إنجلترا مع الولايات المتحدة

2022-11-26 01:05
غاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علّق الإنجليزي غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، على تعادل فريقه سلبيًا أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، مساء السبت، في الجولة الثانية من دور المجموعات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقال ساوثغيت عقب نهاية المواجهة: "أعتقد أننا لم نضغط كثيرا على لاعبي المنافس، عكس لاعبي أمريكا الذين ضغطوا علينا طيلة المواجهة تقريبا. يجب أن نراجع بعض الحسابات في المباريات المقبلة".

وحول سبب إبقائه فيل فودين في دكة البدلاء، وتفضيله إشراك ماركوس راشفورد وجاك غريليش، قال ساوثغيت: "اعتقدت أن إشراك جاك وراشفورد يعطينا قوة هجومية أكبر، واستغلالا لسرعتهما في التوغل، لكن هذا لم يحدث مع الأسف".

وأكد ساوثغيت أنه سيعمل على تصحيح بعض الأخطاء في التدريبات، قبل موعد مباراة الجولة الثالثة أمام ويلز، والتي ستكون حاسمة في تأهل الفريق إلى ثُمن نهائي المونديال.

ويلاقي المنتخب الإنجليزي ويلز يوم الثلاثاء المقبل على ملعب "أحمد بن علي"، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات لمونديال قطر، وفي التوقيت ذاته، يواجه منتخب أمريكا نظيره الإيراني، في مواجهة مرتقبة على ملعب "الثمامة".

يُذكر أن منتخب إنجلترا، وبتعادله مع أمريكا، بات يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، متقدما بفارق نقطة واحدة على إيران الثانية، فيما يأتي منتخب الولايات المتحدة في المرتبة الثالثة برصيد نقطتين، بينما يقبع منتخب ويلز في المركز الرابع (الأخير) برصيد نقطة واحدة.

شارك: