مدرب ألمانيا: تعاهدنا للفوز على إسبانيا في كأس العالم

2022-11-27 02:52
هانسي فليك في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ألمانيا وإسبانيا في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مدرب منتخب ألمانيا، هانسي فليك، أنه ولاعبيه تعاهدوا بالفوز على منتخب إسبانيا، في بطولة كأس العالم 2022، التي تستضيفها دولة قطر منذ 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

ويلتقي منتخب ألمانيا مع منتخب إسبانيا، غدًا السبت، على استاد البيت، ضمن مباريات الجولة الثانية لحساب المجموعة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

وقال فليك، في المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة: "سنلعب جيدًا أمام إسبانيا؛ لأن فريقنا على المحك، وسنبذل قصارى جهدنا للتأهل إلى الدور ثمن النهائي لمونديال 2022".

وأضاف مدرب منتخب ألمانيا: "سنقدم أداءً مقنعًا أمام إسبانيا، ولن نغير من أسلوبنا وطريقة لعبنا، ولدي قناعة تامة أن لاعبينا سيطبقون طريقة لعبنا بنجاح".

وختم فليك حديثه قائلاً: "راجعنا أخطاءنا في المباراة السابقة، وعلمنا من كان سيئًا من اللاعبين في تنفيذ طريقة لعبنا، وقد عالجنا كل الأمور، وتحضرنا جيدًا للقاء إسبانيا".

وخسر المنتخب الألماني من نظيره منتخب اليابان بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد خليفة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2022.

شارك: