مدافع منتخب تونس نادر الغندري يخوض تجربة أوروبية جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 00:07
مدافع منتخب تونس نادر الغندري في مغامرة جديدة في أوروبا (X/NoussourTN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أنهى نادر الغندري مدافع منتخب تونس مسيرة استمرت لمدة 6 أشهر فقط مع نادي عجمان الإماراتي، وانتقل إلى أخمات غروزني الروسي، ولم يتم الكشف عن أي تفاصيل مرتبطة بمدة التعاقد، أو بالمقابل المادي الذي حصل عليه اللاعب التونسي.

وانتقل مدافع منتخب تونس إلى عجمان في يوليو/ تموز 2023 قادمًا من النادي الإفريقي، وبعقدٍ يمتد لموسمين، حتى شهر يونيو/حزيران 2025؛ لكنه لم يكن على مستوى توقعات النادي الإماراتي، إذ اكتفى بخوض 8 مباريات وتسبّب في تسجيل هدفين ضد مرماه، ممّا أبعده عن المشاركة في التشكيل الأساسي لفريقه السابق.

وسبق للغندري مدافع منتخب تونس، البالغ من العمر 28 عامًا، والمولود في فرنسا، اللعب في دوريات فرنسا وبلغاريا وبلجيكا، بالإضافة إلى النادي الإفريقي في تونس، كما ارتدى شعار منتخب بلاده منذ عام 2015 مع المنتخب الأولمبي، وانضمّ إلى المنتخب الأول في 2019.

مدافع منتخب تونس وتجربة للنسيان في عجمان

قدّم الغندري مستويات طيبة مع فريقه السابق الإفريقي التونسي؛ لكنه تراجع منذ الانتقال إلى عجمان، حيث أصيب في بداية الموسم، ثم استبعد من منتخب قائمة منتخب تونس ولم يشارك مع "نسور قرطاج" في نهائيات كأس أمم أفريقيا "كوت ديفوار 2024".

واعتمد المدرب السابق جلال القادري على مدافع منتخب تونس الغندري في بداية مشوار التأهل إلى كأس أمم أفريقيا 2024 التي تستضيفها حاليًا كوت ديفوار، كما أسهم اللاعب أيضًا في تتويج بلاده بلقب دورة كيرين كاب الودية في اليابان، وفي فوزها التاريخي ضد فرنسا خلال نهائيات كأس العالم قطر 2022.

ومثلت بطولة كأس العالم 2022 فرصةً مناسبةً للغندري مدافع منتخب تونس لإثبات قدراته على الصعيد الدولي، والمضيّ قدمًا في مسيرته الاحترافية، بالنظر لما يمتاز به من إمكانات فنية وبدنية هائلة نالت إعجاب أغلب الفنيين.

ومن المتوقع أن يعود مدافع منتخب تونس إلى تشكيلة "النسور" المستقبلية في الاستحقاقات الدولية القادمة في حال تألقه مع نادي أخمات غروزني، المنتمي إلى الدوري الروسي الممتاز، والذي يحتل المركز الثالث عشر في المسابقة المحلية برصيد 17 نقطة بعد مرور 18 جولات على انطلاق المنافسة.

شارك: