مدافع تونسي مرشح للالتحاق بمواطنه وهبي الخزري في مونبلييه

2023-01-10 21:49
ثنائي منتخب تونس وهبي الخزري بجانب أنيس بن سليمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن المدافع الأيسر الدولي التونسي، علي العابدي، من المحتمل أن يلتحق بصفوف نادي مونبلييه، الناشط في بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1"، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، ليلتحق بمواطنه وهبي الخزري .

وأضافت هذه التقارير أن مونبلييه يراقب عن كثب وضع اللاعب التونسي مع فريقه الحالي نادي "كان"، الناشط في بطولة دوري الدرجة الثانية "الليغ 2"، وقد تم بالفعل إجراء بعض الاتصالات مع عدة مقربين من اللاعب الذي سجل حضوره في تشكيل تونس، خلال المشاركة في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وحسب ما كشفه الصحفي الفرنسي المختص في آخر أخبار مونبلييه، محمد طوباش، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فإنه من المنتظر أن تتواصل إدارة نادي مونبلييه مع نظيرتها في "كان" للبحث عن إمكانية الاستفادة من خدمات اللاعب الذي تصل قيمته إلى 1.5 مليون يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويذكر أنه بعد تألق العابدي (29 عاماً) في الموسم الماضي مع كان، وحصوله على جائزة أفضل ظهير أيسر في دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أصبح عنصرًا أساسيًا في حسابات مدرب المنتخب التونسي جلال القادري.

مونبلييه يرغب في ضم التونسي علي العابدي

وفي حال خوض العابدي تجربة جديدة في الموسم المقبل، فستكون الثامنة في مشواره الكروي؛ إذ سبق له أن دافع عن ألوان فرق سكك الحديد الصفاقسي، وشبيبة القيروان، والترجي، والملعب التونسي، والنادي الأفريقي في تونس، بالإضافة إلى ناديي باريس إف سي وكان في فرنسا.

شارك: