مدافع باريس سان جيرمان مطلوب في الدوري السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-27 10:51
البرازيلي ماركينيوس مدافع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الإيطالي المختص في أخبار الانتقالات بشبكة "سكاي سبورت"، رودي غاليتي، أن ناديًا سعوديًا  فتح خط المفاوضات بشكل شفهي مع البرازيلي ماركينيوس، مدافع نادي باريس سان جيرمان، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت إدارة باريس قد أعلنت أن المدافع البرازيلي ماركينيوس وقع عقداً جديداً مع النادي سيمتد حتى صيف 2028، علماً أنه انضم للفريق في 2013 قادماً من روما.

وأوضح غاليتي في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، أن الهدف من النادي السعودي قبل إرسال عروضه للاعب وناديه باريس، هو فهم موقف اللاعب من إمكانية الذهاب للمملكة العربية السعودية قبل كل شيء.

وبدأ صاحب الـ 29 عاماً مسيرته الكروية مع نادي كورينثيانز البرازيلي، ثم انتقل بعدها إلى نادي روما الإيطالي، ومنه إلى باريس سان جيرمان ناديه الحالي، ولعب البرازيلي 39 مباراة بقميص باريس سان جيرمان في جميع المسابقات خلال الموسم الماضي، مُسجلاً هدفين.

وتشهد الكرة السعودية طفرة هائلة على مستوى التعاقدات بالنسبة للأندية الأربعة الكبار، حيث نجح نادي النصر في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، ومارسيلو بروزوفيتش، وسيكو فوفانا، بينما ضم الهلال كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، ومالكو، وتعاقد الأهلي مع روبرتو فيرمينو وإدوارد ميندي، وتمكن الاتحاد من ضم كريم بنزيما ونغولو كانتي.
 

شارك: