مدافع الأهلي المصري يتحدث عن كواليس "جلسة الفوز" على القطن

2023-03-04 22:25
من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني في دوري أبطال أفريقيا (twitter: alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث ياسر إبراهيم مدافع فريق النادي الأهلي المصري، عن كواليس الجلسة التي جمعت اللاعبين قبل مباراة القطن الكاميروني، مشيرًا إلى أن الجميع أكد على تحقيق الفوز دون التفريط في أي نقاط أخرى.

وكان فريق الأهلي حقق فوزًا ثمينًا مساء اليوم السبت على حساب منافسه القطن بنتيجة 3-0، في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي we السلام"، ضمن حسابات الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال مدافع الأهلي في تصريحات عبر شاشة "بي إن سبورتس 4"، إن ما حدث أظهر روح الأهلي، مشددًا على أن الفريق لديه سمات خاصة منها قدرته على تجاوز النتائج السلبية سريعًا.

وانتقل ياسر إبراهيم للحديث عن فريق القطن، مؤكدًا تميز الفريق المنافس بامتلاك عناصر شابة بجانب قدرتهم على الوصول للمرمى في أكثر من مناسبة.

وكان فريق الأهلي حقق بداية سيئة من خلال الخسارة على يد الهلال السوداني بنتيجة 1-0، ثم التعادل مع فريق صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-2، قبل الفوز على القطن بنتيجة 3-0.

ورفع الأهلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثالث، في المقابل ظل القطن بدون أي نقاط بعد الخسارة الثالثة على التوالي، بينما يتصدر صن داونز الترتيب برصيد سبع نقاط، ثم يأتي الهلال ثانيًا برصيد ست نقاط.

شارك: