الجزائري قندوسي يكسب ثقة كولر بهدف أفريقي

2023-03-04 22:08
احتفال الجزائري أحمد قندوسي بهدفه في مرمى القطن الكاميروني ضمن مباراة مؤجلة في دوري أبطال أفريقيا (Twitter/ ALAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أحرز الجزائري أحمد قندوسي، متوسط ميدان فريق الأهلي المصري، هدفًا في شباك فريق القطن الكاميروني، في لقاء أقيم على ملعب "الأهلي we السلام" ضمن حسابات المباراة المؤجلة من المرحلة الأولى لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وانتهى بفوز "المارد الأحمر" بثلاثية نظيفة.

وأحرز قندوسي هدفًا للأهلي في الدقيقة (40) من زمن أحداث المباراة، بعد عرضية رائعة من التونسي الدولي علي معلول ظهير أيسر الفريق الأحمر، ليدوّن الوافد الجزائري أول أهدافه منذ انتقاله من فريق وفاق سطيف الجزائري في فترة الانتقالات الشتوية 2023.

أحمد قندوسي يوقّع هدف الأهلي الثاني في مرمى القطن الكاميروني

ويشارك قندوسي أساسيًا للمرة الثانية؛ إذ سبق له أن لعب ضد فريق الداخلية في المباراة الماضية والتي انتهت بنتيجة 1-1، الثلاثاء الماضي، ضمن الجولة الـ20 من مسابقة الدوري لموسم 2022-23.

ونال النجم الجزائري ثقة مدربه السويسري مارسيل كولر، والذي أشاد باللاعب عقب التعادل مع الداخلية، ليقرر المدير الفني للأهلي الدفع باللاعب مرة أخرى في لقاء القطن.

وبدأ اللاعب مشاركته بقميص الأهلي بعدما لعب بديلاً في لقاء الهلال السوداني بدوري أبطال أفريقيا، والذي انتهى بفوز الفريق السوداني بنتيجة 1-0، ضمن حسابات الجولة الثانية.

ولم يحقق الأهلي أي فوز بعد جولتين في المسابقة الأفريقية عقب الخسارة من الهلال في السودان، والتعادل مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي في القاهرة بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الثالثة، قبل أن يتدارك اليوم بالفوز على القطن 3-0.

ويتصدر صن داونز الترتيب بسبع نقاط، ثم يأتي بعده الهلال برصيد ست نقاط، وبعد ذلك يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد أربع نقاط، وأخيرًا القطن بدون نقاط.

شارك: