مدافع إيران يحذر من العراق ويكشف محادثة خاصة بين اللاعبين

2021-06-14 16:12
إحسان الحاج صافي مدافع منتخب إيران (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توقع إحسان الحاج صافي مدافع منتخب إيران، مباراة جميلة ومثيرة أمام منتخب العراق، في ختام مباريات المجموعة الثالثة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي ستقام يوم غد الثلاثاء في المنامة.

وقال الحاج صافي في تصريحات صحفية قبل المباراة: "لطالما كانت المواجهات بين العراق وإيران، مثيرة وحماسية وقوية، أتمنى أن تكون مواجهة يوم غد جيدة، وأن يستمتع بها الجميع، وبالنسبة لنا، نحن قادرون على الحصول على النقاط الثلاث، خاصة بعد تحقيق الانتصارات الـ3 الماضية، ما نريده هو الفوز لضمان الصدارة، والتأهل إلى المحطة المقبلة من التصفيات المونديالية".

وكشف الحاج صافي سر المحادثة التي جمعت لاعبي منتخب إيران بعد الوصول إلى البحرين لخوض المباريات المتبقية للتصفيات، قائلًا إن اللاعبين تحدثوا بشكل مباشر وواضح، عن ضرورة الفوز في كل اللقاءات، لتعويض الخسارتين اللتين جاءتا خارج الأرض، أمام العراق في عمّان، وأمام البحرين في المنامة، مؤكدًا أن اللاعبين أقسموا على هدف واحد لا سواه، هو الفوز والصدارة والتأهل، على حدِّ وصفه.

ويتصدر العراق ترتيب المجموعة الآسيوية الثالثة بـ17 نقطة، تليه إيران في الوصافة بـ15 نقطة، ومن بعده البحرين في المركز الثالث بـ12 نقاط، أما هونغ كونغ فقد حل رابع الترتيب بـ5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: