محمد صلاح يتصدر قائمة أفضل لاعبي ليفربول في اختبارات اللياقة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-15 09:58
المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Gettty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تصدّر المصري محمد صلاح قائمة أفضل لاعبي ليفربول، خلال اختبارات اللياقة البدنية التي خضع لها نجوم النادي الإنجليزي، تحضيرًا لخوض منافسات الموسم الرياضي الجديد.

وحسب تقرير لشبكة "ESPN"، فإن صلاح البالغ من العمر (31) عامًا، نجح في التفوق على كافة لاعبي ليفربول؛ ليحصل على لقب "ملك اللياقة" في النادي الإنجليزي تحضيرًا للموسم المرتقب.

ونجح صلاح في اجتياز اختبارات التحمل والقوة داخل الملعب وفي صالة الألعاب الرياضية، بصورة لافتة وسط إعجاب كبير سيطر على المدرب الألماني يورغن كلوب وطاقمه الفني.

وتمكن صلاح من خلافة جيمس ميلنر في سباق أفضل لاعبي ليفربول من حيث اللياقة، حيث اعتاد اللاعب الإنجليزي على الفوز بهذه الجائزة منذ عام 2015، قبل رحيله هذا الصيف صوب برايتون.

ويعتمد ليفربول بصورة أساسية على قدرات صلاح، لتجاوز خيبة أمل الموسم الماضي، والتي سيغيب على إثرها عن منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المنتظر.

وما زال الغموض يسيطر على مستقبل صلاح، خاصةً أن معلومات صحفية تحدثت عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي في الحصول على خدماته لتعويض الرحيل المنتظر للمهاجم كيليان مبابي، إلى جانب عروض كبرى قادمة من المملكة العربية السعودية لم تُحسم بعد.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع ليفربول 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الماضي، و51 مواجهة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 30 هدفًا محليًّا وأوروبيًّا، في أرقام مثيرة للنجم المصري المخضرم.

شارك: