محلل "بي بي سي" يختار صلاح في التشكيل المثالي للبريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 15:36
الدولي المصري محمد صلاح يحتفل بهدفه في شباك نوتينغهام (facebook/ArabicLFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اختار غارث كروكس، لاعب توتنهام السابق ومحلل هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، محمد صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيدًا بما يقدمه النجم المصري مع ليفربول في الموسم الحالي 2023-24.

وقال كروكس عن اختيار لصلاح خلال حديثه في "BBC": "لقد كان هذا عرضًا رائعًا ومميزًا مرة أخرى من محمد صلاح". وأضاف: "صلاح يشارك في كل مرحلة من مراحل اللعب مع ليفربول، وأظهر الكثير من العزيمة بالفعل ضد نوتينغهام، يُمكنني أن أقول إن ليفربول وصلاح كانا جيدين للغاية في تلك المباراة".

وفي الجولة العاشرة من "البريميرليغ"، تمكن ليفربول من الفوز على نوتينغهام (3-0)، وسجّل النجم المصري الهدف الثالث، واستفاد من خطأ فادح للحارس الأمريكي مات تورنر، الذي خرج من منطقته لمحاولة قطع كرة طويلة من سوبوسلاي، لكنه لم يصل إليها، ما فتح الطريق أمام "الفرعون" كي ينفرد بالمرمى ويسجل في الشباك الخالية في الدقيقة (77).

وأصبح صلاح ثالث لاعب في تاريخ "الريدز" يسجل في أول 5 مباريات على ملعب "أنفيلد" بالدوري الإنجليزي الممتاز، وبات يُعد أول لاعب يحقق هذا الإنجاز، بعد الراحل هاري شامبيرس، الذي كان أول من فعل ذلك في عام 1922، ثم جون ألدريدج عام 1987.

وسيطر على التشكيل المثالي للجولة من قبل كروكس، نجوم مانشستر سيتي، بحضور أربعة لاعبين، بداية من حارس مرمى إيدرسون مورايس، والظهير كايل ووكر، مرورًا بنجم وسط الميدان برناردو سيلفا، بجانب المهاجم إيرلينغ هالاند.

تشكيل بي بي سي المثالي للجولة الـ10 من البريميرليغ

إيدرسون مورايس (مانشستر سيتي)؛ 
جاراد برانثويت (برايتون)، فان دي فين (توتنهام هوتسبير)، إيثان بينوك (برينتفورد)، كايل ووكر (مانشستر سيتي)؛ 
فيليب بيلينج (بورنموث)، جواو بالينيا (فولهام)، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي)؛
إيدي نيكيتاه (أرسنال)، إيرلينغ هالاند (مانشستر سيتي)، محمد صلاح (ليفربول).

شارك: