2020/10/25

محرز ينفجر في وجه الإعلام الفرنسي بسبب سان جيرمان

رياض محرز
كرة قدم
الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي
الجزائر
رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)

عبر رياض محرز لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن غضبه من الصحافة الفرنسية، التي نقلت تصريحاته الأخيرة حول انتقاله إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي "منقوصة"، حيث أبرز ذلك على صفحته بـ"تويتر"، قائلا: "هذا ليس ما قلته على الإطلاق، ما هو الصعب في أن تنقل التصريحات كلمة بكلمة؟ أم أنها تبدو لك وأنها أقل إثارة، هذا كثير للغاية؟".

وكانت بعض المنابر الفرنسية قد نقلت تصريحات مختلفة عن ما قاله محرز في حواره مع قناة "Canal+"، إذ نشرت هذا التصريح: "باريس هي مدينتي، لقد نشأت في باريس وولدت في باريس.. حتى الآن أنا متعاقد مع مانشستر سيتي، لكنني لا أغلق أبواب الانتقال إلى بي إس جي. لا يمكنك معرفة ما قد يحصل، لذلك لا يمكن غلق الأبواب.. وإذا كان باريس سان جيرمان يريدني، فسأفكر في الأمر".

وكان الحوار الحقيقي الذي جمع بين القناة الفرنسية ولاعب الجزائر، كالتالي: (سؤال القناة): "أعرف أنك مشجع لأولمبيك مارسيليا، لكن في حال تلقيت عرضا من الغريم باريس سان جيرمان، هل ستقبل؟".

فيما رد محرز قائلا: "صحيح أنني كنت مشجعا لمارسيليا في الصغر، لكنني الآن أرتبط بعقد مع السيتي، وأشعر براحة كبيرة هنا.. باريس مدينتي التي ولدت ونشأت فيها، وللعلم كنت مرشحا للانتقال إلى مارسيليا بالفعل لكنهم كانوا يعتقدون أن مستواي ضعيف.. ربما تتم الصفقة في يوم من الأيام، يجب ألا تغلق الباب أمام أحد على الإطلاق".

أخبار ذات صلة