محرز يرد على شائعات رحيل بودبوز عن الأهلي برسالة قوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-04 23:23
الجزائريان رياض محرز ورياض بودبوز لاعبا الأهلي السعودي (Twitter/ALAHLI_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية مختلفة، أن نادي الأهلي السعودي يفكر في تسريح لاعبه الجزائري رياض بودبوز هذا الصيف؛ من أجل فسح المجال للتعاقد مع لاعبين محترفين آخرين، وهو الخبر الذي صنع الحدث في الساعات الماضية وسط جماهير الأهلي.

وأطلق جماهير الأهلي وسمًا على مواقع التواصل الاجتماعي يحمل عبارة "#رياض_لايمس" في إشارة منهم إلى أن بودبوز غير قابل للبيع هذا الصيف، بالنظر إلى المستوى الكبير الذي قدمه طوال الموسم الماضي، والذي أسهم به في تحقيق الفريق للمركز الأول في دوري الدرجة الثانية والعودة إلى دوري روشن.

وإضافة إلى الجماهير التي عبّرت عن تضامنها مع بودروز وسط الشائعات التي ربطته بالرحيل، أعلن رياض محرز، زميل بودبوز الجديد في الفريق السعودي، دعمه بطريقة غير مباشرة، من خلال نشر صورة له مع مواطنه على خاصية "ستوري" لموقع "إنستغرام"، وعلق عليها بعبارة: "في انتظار الموسم المقبل، إن شاء الله أفضل موسم معًا".

الأهلي السعودي يفكر في تسريح بودبوز هذا الصيف

ويعد بودبوز مدلل جماهير الأهلي، وهو الذي كسب قلوبهم منذ التحاقه بالفريق الصيف الماضي، حيث كان أحد أبرز اللاعبين في الموسم الماضي، ما جعلهم يدافعون عنه بقوة أمام الإدارة، على الرغم من سعي الأخيرة إلى ضم لاعبين من طراز رفيع، كما كان عليه الأمر من خلال ضم روبرتو فيرمينو وآلان سان ماكسيمين ومحرز.

وتنازل بودبوز عن الرقم "7" الذي أخذه في بداية التحضيرات للموسم الجديد لمواطنه محرز، وعاد ليحمل الرقم "9" الذي حمله في الموسم الماضي، كما تجمعه بنجم مانشستر سيتي السابق علاقة صداقة قوية منذ أيام حملهما لقميص المنتخب الجزائري.

جدير بالذكر أن تعاقد بودبوز مع الأهلي السعودي مستمر حتى صيف 2024، كما أن اللاعب مرتاح في الفريق ولا يفكر في الرحيل، ومتشوق للعب في دوري روشن السعودي الذي بات يعج بالنجوم العالميين.

شارك: