محرز يحصد ثمار خبرته ويُريد باريس

2021-06-08 09:01
الجزائري رياض محرز يحلم بالمضي قدما في مسابقة دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
+ الخط -

يمر النجم الجزائري رياض محرز بفترة جيدة مع فريقه مانشستر سيتي الإنجليزي، وتجسد ذلك من خلال اعتماد المدير الفني للفريق بيب غوارديولا عليه بشكل أكبر، مقارنة ببداية الموسم الكروي الحالي.


ويقترب "السيتي" من حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بتصدره الترتيب برصيد 74 نقطة وبفارق 14 نقطة كاملة عن الوصيف مانشستر يونايتد، فضلا عن كون الفريق ينافس في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا ويقترب  من بلوغ المربع الذهبي.


وفي هذا الصدد كشف النجم الجزائري عن اسم الفريق الذي يرغب بمواجهته في حال تأهل ناديه إلى الدور نصف النهائي من البطولة القارية، وقال في تصريحات لقناة "كنال+" الفرنسية:" سأكون سعيدا أكثر بمنافسة باريس سان جيرمان بطل فرنسا."

وأضاف:"أود أن أواجه باريس سان جيرمان لأنني نشأت في فرنسا، لكننا لم نصل بعد إلى هذه المرحلة للحديث عن هذا الأمر. يجب أن نفوز بمباراة الإياب أمام بوروسيا دورتموند ولا نخسرها وبعد ذلك سنرى". 


وقطع "السيتي" خطوة كبيرة نحو التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال بفوزه بمباراة الذهاب يوم الثلاثاء الماضي بهدفين لواحد، في انتظار مواجهة الإياب يوم 13 أبريل/نيسان الجاري، بينما اقترب "الباريسي" أيضا من بلوغ المربع الذهبي بفوزه على أرض بايرن ميونيخ الأسبوع الماضي 3-2.


للتذكير فإن آخر مباراة جمعت مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال، كانت في العام 2016، ووقتها كان رياض محرز لاعبا في نادي ليستر سيتي الإنجليزي.


 تجدر الإشارة إلى أن محرز اقترب جدا من الانضمام إلى فريق الشباب بنادي العاصمة الفرنسية، قبل انضمامه إلى نادي لوهافر الفرنسي في 2011، ليخوض بعدها تجربة رائعة مع ليستر سيتي  الإنجليزي الذي نال معه لقب الدوري الإنجليزي في عام 2016، وانتقل نجم منتخب الجزائر بعدها إلى نادي مانشستر سيتي صيف العام 2018.

شارك: