2021-04-11

محرز ينهي الجدل ويحسم مستقبله مع "السيتي" بشكل نهائي!

الجزائري رياض محرز مطلوب في نادي ريال مدريد الإسباني (Getty)

رؤوف ليجاني

الجزائر winwin
المصدر
winwin

حسم النجم الجزائري رياض محرز مستقبله مع ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي في ضوء الكثير من الأخبار التي ربطت بينه وبين الانتقال لعدة أندية أوروبية كبيرة على غرار ريال مدريد الإسباني.


وجاءت الأنباء الواردة بخصوص إمكانية مغادرة رياض محرز لفريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عطفا على الفترات التي  قضاها خارج التشكيل الأساسي لـ"السيتي"، سواء في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز ومسابقة دوري أبطال أوروبا.

لكن النجم الجزائري أنهى الجدل القائم حول مستقبله مع النادي الأزرق السماوي، إذ أكد في تصريحات لقناة "كنال+" الفرنسية بأنه لا يفكر أبدا في الرحيل عن فريقه لخوض تجربة جديدة في فريق آخر.


وعند سؤاله عن احتمال انضمامه إلى دوري الدرجة الأولى الفرنسي، أعلن اللاعب الأسبق لنادي لوهافر الفرنسي أنه يريد مواصلة مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال في هذا الصدد: "كنت أرغب دائمًا في اللعب في أحد أندية دوري الدرجة الأولى الفرنسي عندما كنت في لوهافر، لكن منذ أن التحقت بالدوري الإنجليزي الممتاز، قررت أن ينتهي بي الأمر هنا."


وأضاف رياض محرز:"أحب هذا الدوري، وأستمتع باللعب فيه حقًا. إنه مهد كرة القدم بالنسبة لي ولا أرى نفسي أغادر هذا الدوري"، وتابع:"ولكن في النهاية، يمكن أن يحدث أي شيء في كرة القدم ".


وأغلق محرز (30 سنة) بالتالي الباب أمام أي احتمال لمغادرته "السيتي" في الصيف القادم، للعب في أحد الأندية التي تريد خدماته، وآخرها نادي ريال مدريد الذي كشفت صحيفة "تلغراف" البريطانية الأسبوع الماضي رغبته في ضم اللاعب الجزائري بطلب من المدرب زين الدين زيدان.

 

2021-05-13