محرز ونيمار.. ورحيل بيرلو ومستقبل ديمبيلي في حصيلة الأخبار

2021-06-08 09:01
Source
+ الخط -

مرحبا بكم متابعينا في موقع winwin، نقدم لكم مجموعة من الأخبار اليوم الاثنين 10 أيار/مايو، وأبرزها حقيقة رحيل المدرب الإيطالي أندريا بيرلو عن يوفنتوس الإيطالي، ومستقبل اللاعب الفرنسي عثمان ديمبيلي مع فريق برشلونة الإسباني، واللاعب الجزائري رياض محرز يصيب نيمار جونيور بالجنون.. إليكم التفاصيل

حقيقة رحيل بيرلو عن يوفنتوس بعد السقوط أمام ميلان!

تعرض يوفنتوس لخسارة موجعة على أرضه أمام ميلان، أمس الأحد 9 مايو/أيار، بنتيجة 3 أهداف دون رد، في إطار الجولة 35 من منافسات الدوري الإيطالي. (التفاصيل كاملة)

مستقبل ديمبيلي في برشلونة يزداد غموضا

يزداد مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي غموضًا مع برشلونة، بعد أن أصبح المهاجم خارج حسابات المدرب الهولندي رونالد كومان خلال الفترة الماضية، وبات أكثر اعتمادًا على الثنائي الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي أنطوان غريزمان في خط الهجوم. (التفاصيل كاملة)

شاهد.. محرز يصيب نيمار بالجنون!

ما زال تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى الدور النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بهندسة جزائرية واضحة، يصنع الحدث في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث لا تتوالى الأيام دون أن يتم نشر صورة أو فيديو للنجم رياض محرز، قاهر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الدور نصف النهائي بتسجيله لثلاثية في مجموع المباراتين، قضت على أحلام الباريسيين. (التفاصيل كاملة)

ميدفيديف يعود لوصافة التصنيف العالمي على حساب نادال

عاد اللاعب الروسي دانييل ميدفيديف للتقدم على الإسباني رافائيل نادال في التصنيف العالمي للاعبين المحترفين في التنس، وحل في المركز الثاني خلف الصربي نوفاك ديوكوفيتش الذي حافظ على الصدارة، وجاء "الماتادور" ثالثا. (التفاصيل كاملة)

ليكرز يهزم صنز ويتمسك بآمال التأهل مباشرة إلى "بلاي أوف"

تمسك فريق لوس أنجليس ليكرز حامل اللقب بآماله بالتأهل مباشرة إلى الأدوار الإقصائية "البلاي أوف" وبتفادي خوض ملحق التأهل، بفوزه بقيادة أنتوني ديفيس 123-110، على وصيف المنطقة الغربية فينيكس صنز ضمن دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين. (التفاصيل كاملة)
 

شارك: