محرز بعد الفوز بالبريميرليغ: ينقصنا كأسان لنخلد في التاريخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-22 13:44
الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الدولي الجزائري، رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، عن سعادته البالغة بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما وصف رحلته مع "السكاي بلو" بالرائعة، مؤكدًا أنه جاء للسيتزنز لتحقيق أشياء كبيرة، مشيرًا إلى أن ما ينقص النادي هذا الموسم هو التتويج بدوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي لدخول التاريخ.

وتوج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، للمرة الثالثة تواليًا والتاسعة في تاريخه، حيث حسم اللقب رسميًا بعدما حصد 88 نقطة، متفوقًا بـ7 نقاط عن أرسنال قبل جولتين من النهاية. 

وقال رياض محرز في تصريحات عبر "beIN SPORTS" القطرية: "لديّ إحساس جيد جدًا، من الرائع أنّ نفوز بهذه الكأس، هذا أمر لا يُصدق وفي كل سنة وكل موسم يكون صعبًا للغاية ونحن سعداء للغاية بذلك". 

وعن مغامرته مع مانشستر سيتي والتي نال فيها 4 ألقاب بريميرليغ بينها 3 بطولات متتالية، قال: "رحلتي حتى الآن مع النادي كانت رائعة مُنذ أن أتيت من ليستر سيتي كان هذا هدفي وقررّت الانضمام إليه، لقد أردت فعلًا أن أحقق أشياء كبيرة عندما انتقلت إلى هُنا". 

وأضاف النجم الجزائري: "عندما قدمت إلى مانشستر سيتي وعدوني بأنني سأحقق الألقاب بمساعدة الجميع، وهذا ما حصل تمامًا، وقد أوفوا بوعدهم؛ فالكل أسهم في تحقيق الألقاب، اللاعبون، والطاقم الفني والمدربين والطاقم الطبي". 

وختم تصريحاته بالقول: "مانشستر سيتي بالفعل في أفضل مستواياته، نحن نستحق كل ما حققناه، وما يزال هناك نهائيين سنحاول تحقيقهما، ينقصنا كأسان لنخلد في تاريخ كرة القدم الإنجليزية والعالمية". 

وبلغ مانشستر سيتي نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ويُلاقي مانشستر يونايتد في نهائي كأس إنجلترا، مساء السبت 3 يونيو/حزيران المُقبل، بينما يلاقي إنتر ميلان في نهائي الأبطال يوم السبت في العاشر من الشهر ذاته.

شارك: