محرز: أتطلع للتسجيل دومًا وانتصارنا على ليفربول مُستحق

2022-12-23 17:36
الدولي الجزائري رياض محرز خلال مباراة مانشستر سيتي وليفربول في كأس كاراباو 2022-23 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشار الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق مانشستر سيتي، إلى أن فريقه لا يعطي الأولوية للنجاح في بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو" على حساب البطولات الأخرى، رغم تمكن السيتي من إقصاء حامل اللقب ليفربول من المُنافسة. 

وسجّل محرز هدفًا في انتصار مانشستر سيتي على ليفربول بنتيجة (3-2)، أمس الخميس 22 ديسمبر/ كانون الأول، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "الاتحاد"، بدور الـ16 من كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة هذا الموسم 2022-23.

وقال محرز في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "من الجيد أن أسجل دائمًا، ومُساعدة الفريق على الفوز، ونحن بشكل عام كنا جيدين جدًا اليوم، وفي النهاية حققنا فوزًا مُستحقًا". 

وأضاف صاحب الـ"31" عامًا: "عاد الجميع بعقلية جيدة جدًا من كأس العالم، ونحن مستعدون للبدء من جديد.. ليفربول خصم صعب لنلتقي معه بعد التوقف. بعد الهدف الثالث، كنا جيدين دفاعيًا ومتماسكين، ونجحنا في منعهم من (إدراك) التعادل".

وعن مُنافس مانشستر سيتي في الدور ربع النهائي لكأس كاراباو، فريق ساوثهامبتون، قال محرز: "لقد تغلبنا على تشيلسي وليفربول (في كأس كاراباو بالفعل)، وسنرى".

وأنهى النجم الجزائري تصريحاته قائلًا: "لكننا سنأخذ كل مباراة على حدة، ونركز على المباراة التالية في الدوري الإنجليزي الممتاز (ضد ليدز يونايتد). هذه المباراة هي الأهم بالنسبة لنا في الوقت الحالي". 

يُذكر أنّ مانشستر سيتي سيحل ضيفًا على فريق ليدز يونايتد يوم الأربعاء 28 ديسمبر 2022، في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب "إيلاند رود".

شارك: