محترف السد سانتي كازورلا: عودتي إلى إسبانيا واردة

2022-06-02 19:38
الإسباني سانتي كازورلا يثير الشكوك حول استمراره في صفوف نادي السد القطري (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

كشف المحترف في صفوف السد القطري، اللاعب الإسباني سانتي كازورلا، أن العودة للعب في بلاده قبل نهاية مشواره الرياضي أمر وارد، عقب نهاية عقده مع ناديه الحالي.

وصرح لاعب الوسط صاحب الـ37 عاما: "عقدي ينتهي هذا الشهر، أنا في انتظار ماذا سيقولون لي. سأرى الخيارات التي ستُتاح لي. ما زلت أرى نفسي قادرا على مواصلة اللعب.. أريد الاستمرار في الاستمتاع بكرة القدم". وأضاف كازورلا: "سأرى ماذا سيجلب لي المستقبل حتى يقول لي جسدي كفى. لكني ما زلت بحالة جيدة حاليا".

وشدد الدولي الإسباني السابق في تصريحات لشبكة "كادينا سير" الإسبانية: "لا أغلق الباب أمام العودة لإسبانيا، سأرى العروض التي ستُقدم لي. لا أستبعد أي شيء. أريد مواصلة لعب كرة القدم، وأن أشعر بأهميتي في الفريق الذي سألعب له".

وشارك كازورلا في إجمالي 25 مباراة الموسم المنصرم 2021-22 مع السد القطري، سجل خلالها 7 أهداف، مقابل 34 مباراة في موسم 2020-21 الذي تألق فيه وسجل 20 هدفا، إضافة لصناعته 14 هدفا آخر تحت قيادة مدربه السابق تشافي هرنانديز، المدير الفني الحالي لبرشلونة.

ويُشار إلى أن كازورلا استهل مشواره مع الفرق الأولى للأندية في فياريال قبل أن ينتقل إلى مالقا الإسباني، ومنه إلى أرسنال في 2012 ليقضي مع الفريق اللندني 6 مواسم، قبل أن يعاني من إصابة مطولة في الكاحل استمرت عامين، ليغادر قلعة "المدفعجية" في 2018، عائدا إلى إسبانيا من بوابة فياريال الذي قضى معه موسمين في تجربة جديدة، قبل أن يقرر تغيير الأجواء واللعب في قطر.

شارك: