سانتي كازورلا: انطلاقة السد في الدوري ستكون أمام الريان

2023-01-09 22:35
سانتي كازورلا لاعب فريق السد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني سانتي كازورلا، لاعب نادي السد القطري، اليوم الإثنين، أن مواجهتهم للريان في دوري نجوم قطر ستكون بداية جديدة للفريق في الموسم الحالي 2022-23.

ويلتقي السد مع نظيره الريان يوم الأربعاء 11 يناير/ كانون الثاني، على استاد ثاني بن جاسم، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري القطري (دوري نجوم QNB) 2022-23.

وقال كازورلا لموقع دوري نجوم QNB: "فريقنا جاهز لاستئناف مباريات الدوري، ودائمًا نلعب للفوز من أجل حصد البطولات، ونعد جماهير الزعيم بتقديم الأفضل والعودة بقوة للمنافسة على لقب بطولة الدوري".

وأضاف النجم الإسباني: "مباريات السد والريان لا تعتمد على التاريخ فقط، ولكن يجب أن تقدم كل ما لديك داخل الملعب لتحقيق الفوز، لقد استعدنا عددا من اللاعبين الدوليين، الذين سيكونون إضافة كبيرة للفريق وخاصة للمدرب الذي سيجد الكثير من الحلول داخل الملعب".

وختم كازورلا حديثه قائلا: "فترة التوقف الطويلة سيكون لها تأثير في الفريقين، ونحن نعمل على اللعب كفريق واحد للظفر بنقاط المباراة وقادرون على تحقيق ذلك، وأتمنى ألا تكون الإصابات عائق في مسيرة الفريق؛ لأننا نسعى للانطلاق بقوة في الجولات المقبلة".

ويحتل فريق السد المركز التاسع على سلم ترتيب فرق دوري نجوم قطر 2022-23 برصيد سبع نقاط من سبع مباريات، فيما يتصدر العربي ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة من 8 مباريات.

شارك: