مجيد بوقرة يطمح لتقديم مباراة كبيرة أمام السد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 13:41
الجزائري مجيد بوقرة مدرب فريق المرخية القطري (X/Almarkhiyasc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الجزائري مجيد بوقرة، مدرب فريق المرخية، أنه يستهدف تقديم مباراة كبيرة أمام السد، حين يلتقيه يوم غد الخميس، في الجولة الثامنة من دوري نجوم إكسبو، مشددًا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من منطقة الخطر.

وتحدث بوقرة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، قائلًا: "جميع مباريات الدوري هذا الموسم صعبة، نأخذ جميع المباريات على محمل الجد، الجميع يدرك أن السد فريق المقدمة في قطر، ويتصدر جدول الترتيب في هذا الوقت، ويمتلك لاعبين بجودة عالية، لذا المباراة ستكون صعبة ومهمة للفريقين".

وتابع المدرب الجزائري حديثه قائلًا: "الشيء المهم الآن بالنسبة لنا هو عملية الاستشفاء من مباراتنا السابقة، وأن نستعد بشكل جيد لهذه المباراة التي أتمنى أن نفعل فيها شيئًا جيدًا. علينا أن نثق في لاعبي الفريق، وأن نخوض كل مباراة كنهائي؛ هذا هو وضعنا الآن".

وأضاف مدرب المرخية: "ندرك أن كل مباراة مختلفة عن الأخرى، وبالطبع نحن نستعد لكل مواجهة على حدة. لا يمكننا كشف خطتنا التي نعتزم البدء بها أمام السد، لكن كما ذكرت سابقًا، وضع الفريق يتطلب أن نخوض كل مباراة كنهائي بقوة وحماس".

وأردف بوقرة: "لقد أتيت إلى نادي المرخية وأعلم أنه قد تواجهنا بعض لحظات الضعف أحيانًا، والقوة في أوقات أخرى، لذلك علينا التركيز في التفاصيل الصغيرة التي تعتمد عليها كرة القدم، ومواجهتنا المقبلة أمام السد ربما تحسم بالتفاصيل الصغيرة، ومن يرتكب مخالفات أقل سيكسب اللقاء".

وحول تحقيق الفريق نتائج إيجابية في كأس أريدُ على عكس الدوري، قال: "نعم هذا صحيح، فريقنا يحقق الانتصارات في كأس أريدُ، لكن المنافسة والدافعية مختلفة بين الدوري وكأس أريدُ، فالدوري بطولة أكبر والمباريات فيه أكثر صعوبة، وهي بطولة أكثر أهمية لجميع الفرق، لكن كما نعلم الدوري ما يزال طويلًا، انتصرنا في مباراة الشمال، وتعثرنا في المباراة السابقة بسبب تفاصيل وأخطاء صغيرة، أشعر بأن هناك تحسنًا في أداء اللاعبين خلال الأسبوعين الماضيين".

تميم المهيزع: نتطلع للفوز على السد

من جانبه، أكد تميم المهيزع، لاعب المرخية، خلال المؤتمر الصحفي، أن الفريق يتطلع لحصد النقاط الثلاثة أمام السد على الرغم من صعوبة المواجهة، وأضاف: "جميع اللاعبين مستعدون لهذا اللقاء كمجموعة واحدة، ويعلمون أن المباراة صعبة على الفريقين، فالسد يطمح إلى الانفراد بصدارة الدوري، ونحن نريد الهروب من المنطقة الخطرة".

كما أكد أن الفريق يمتلك عناصر جيدة، قبل أن يختم بالقول: "نتعامل مع كل مباراة على حدة، وسوف نضاعف الجهود خلال فترة التوقف ليكون لنا حديث آخر بعدها".

شارك: