متى يغادر بوسكيتس برشلونة إلى الدوري الأمريكي؟

2021-07-04 13:22
لاعب منتخب إسبانيا وبرشلونة سيرجيو بوسكيتس ينتهي عقده صيف 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن لاعب وسط منتخب إسبانيا وبرشلونة، سيرجيو بوسكيتس، قد ينتقل إلى الدوري الأمريكي الموسم المقبل.

وقال الصحفي المتخصص في سوق الانتقالات من خلال حسابه الشخصي على موقع "تويتر" أن بوسكيتس سيبقى بشكل مؤكد مع برشلونة هذا الصيف، لكنه قد يغادر إلى الدوري الأمريكي عام 2022، مع تبقي موسم على نهاية عقده مع الفريق الكتالوني.  

ورغم بعض الانتقادات التي تلقاها بوسكيتس الموسم الماضي، إلا أنه كان دائمًا خيارا أساسيا في وسط الملعب للمدرب الهولندي رونالدو كومان، وفي سن الـ32 عامًا أصبح مرة أخرى جزءًا أساسيًا في المنتخب الإسباني تحت قيادة لويس إنريكي.

قبل أيام، أكد بوسكيتس في مقابلة مع صحيفة "لو فيغارو" الفرنسية أنه يأمل في مواصلة اللعب مع ليونيل ميسي الموسم المقبل.

وتخرج بوسكيتس من مدرسة لا ماسيا، وصعد إلى الفريق الأول تحت إشراف المدرب بيب غوارديولا، ومنذ ذلك الحين، مع مرور 12 عامًا، أصبح بوسكيتس لاعبا لا غنى عنه لجميع المدربين الذين مروا عبر الكامب نو والمنتخب الإسباني.  

لماذا التقى برشلونة مع وكيل بوسكيتس؟

التقى ماتيو أليماني، المسؤول التنفيذي عن كرة القدم في نادي برشلونة منذ وصول خوان لابورتا، مع جوزيب ماريا أوروبيتج، وكيل بوسكيتس.

وخلال الاجتماع ناقش الطرفان شروط عقد بوسكيتس لاعب برشلونة، وتخفيض راتبه المحتمل، وسيكون على استعداد لذلك.

وينتهي عقد بوسكيتس مع برشلونة عام 2023، وعند توقيع العقد كانت هناك زيادة تدريجية في راتب اللاعب، لكن النادي الكتالوني قدم صيغ تعويض مختلفة خلال الاجتماع مع وكيل النجم الإسباني.

شارك: