نتيجة مباراة النصر والعين بإياب دوري أبطال آسيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-12 01:04
البرتغالي كريستيانو رونالدو محترف نادي النصر السعودي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يأمل النصر في القيامة بريمونتادا كما أكد كريستيانو رونالدو، عندما يستضيف العين على ملعب "الأول بارك" وذلك لحساب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024.

انتهت مباراة الذهاب في ملعب هزاع بن زايد بانتصار العين 1-0، ومنذ نهايتها ولم يتوقف رونالدو عن التأكيد على أن النصر سيبذل الغالي والنفيس من أجل العودة وبلوغ نصف النهائي.

ويُعاني النصر في الآونة الأخيرة من تراجع كبير في النتائج، حيث خسر أمام العين وتعادل مع الحزم 4-4، قبل أن يتلقى هزيمة غير متوقعة في قلب "الأول بارك" من نظيره الرائد 3-1 الأسبوع الماضي في الدوري السعودي.

من الناحية العملية أصبح تحقيق لقب الدوري صعبًا بعد ابتعاد الهلال بفارق 12 نقطة، ليصبح الهدف الأأول حاليًا لكتيبة لويس كاسترو هو دوري أبطال آسيا، اللقب الغائب عن خزائن "العالمي" منذ أكثر من ثلاثة عقود.

جدول مباريات دوري أبطال آسيا 2024 حتى النهائي

أما العين فيعيش حالة مميزة هذا الموسم وينافس على كافة الأصعدة، ويُدرك أن عبور النصر يمكن أن يتحقق وهذا ما أكده المدرب هيرنان كريسبو قبل القمة المرتقبة وشدد على أنه لا يخشى رونالدو وزملائه.

تبقى الإشارة إلى أن الفائز من هذه المباراة سوف يلتقي مع الفائز مع الهلال والاتحاد في نصف نهائي الغرب، علمًا بأن "الموج الأزرق" انتصر ذهابًا بنتيجة 2-0 على ملعب المملكة آرينا.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024 ونشاهد فيديو الأهداف.

نتيجة مباراة النصر والعين في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2024

نتيجة مباراة النصر والعين هي فوز "العالمي" بنتيجة 4-3 والتعادل في مجموع المباراتين 4-4، ولكن فاز العين بركلات الترجيح 3-1.

وأتى هدف المقدمة للعين في الدقيقة 27 عبر سفيان رحيمي من مرتدة سريعة احتاجت إلى وقت طويل من تقنية الفيديو لتأكيد عدم وجود تسلل.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات أطلق رحيمي تسديدة قوية سكنت شباك النصر معلنًا عن ثاني أهدافه الشخصية اليوم والثاني للعين.

وأبى عبد الرحمن غريب أن يخرج النصر من الشوط الأول دون العودة في النتيجة، حيث نجح في إحراز هدف تقليص الفارق لفريقه بالدقيقة 49.

وبعد سلسلة من الفرص في بداية الشوط الثاني، نجح أوتافيو في إحراز هدف التعادل في الدقيقة 51 من عرضية تعامل معها الحارس خالد عيسى بصورة خاطئة.

ومن ركلة حرة في الدقيقة 73، استطاع البرازيلي أليكس تيليس إحراز الهدف الثالث للعين ومعها التعادل في مجموع المباراتين.

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية الوقت الأصلي بتقدم النصر 3-2، وتلقى أيمن يحيى بطاقة حمراء إثر تدخل عنيف على بندر الأحبابي.

وفي الدقيقة 103، أحرز سلطان الشامسي هدف التعادل في المباراة للعين والتقدم في الإجمالي، بعد استغلال خطأ فادح من الحارس راغد النجار.

وكسب رونالدو ركلة جزاء في الدقيقة 116 ونجح في تحويلها إلى شباك العين ومعها التعادل في مجموع المباراتين مجددًا.

وأهدر النصر 3 ركلات ترجيح ليفوز العين بنتيجة 3-1 ويتأهل إلى نصف النهائي وينتظر الفائز من مباراة الاتحاد والهلال.

أهداف مباراة النصر والعين في دوري أبطال آسيا 2024

هجمة مرتدة سريعة للعين استغل خلالها المساحات خلف دفاع النصر وانفرد سفيان رحيمي بمرمى النصر ووضع الهدف للضيوف الأول في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي في الشوط الأول، أحرز سفيان رحيمي الهدف الثاني له وللعين من تسديدة في الزاوية اليُمنى لمرمى النصر.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تمكن عبد الرحمن غريب من تقليص الفارق بعد مجهود كبير من ساديو ماني.

ومع انطلاق الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة 51، نجح أوتافيو في إحراز هدف التعادل للنصر من عرضية قوية ارتطمت في خالد عيسى ودخلت الشباك.

خطأ جديد من خالد عيسى منح الهدف الثالث للنصر بعد ركلة حرة مميزة من أليكس تيليس فشل الحارس في التعامل معها.

وفي الدقيقة 103 استغل سلطان الشامسي خطأ فادحًا من الحارس راغد النجار ليحرز الهدف الثالث للعين.

ركلة جزاء في الدقيقة 117 أحرزها كريستيانو رونالدو بسهولة في شباك خالد عيسى ومعها عادت المواجهة إلى نقطة الصفر.

شارك: