نتيجة مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 23:08
احتفال لاعبي النصر بالفوز على الاتحاد في دوري روشن (Twitter/ spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استضاف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية آخر مباريات الدوري السعودي في عام 2023، عندما التقى التعاون مع النصر في ختام الجولة 19 من دوري روشن.

ويمتلك النصر مسيرة مميزة للغاية هذا الموسم، فهو لم يُهزم سوى مرة واحدة من شهر أغسطس، وكانت على يد الهلال، كما يصبو إلى اللحاق بالموج الأزرق في صدارة ترتيب الدوري والفارق بينهما قبل مباراة التعاون 10 نقاط.

ضمن كريستيانو رونالدو لقب هداف العالم في 2023 بتسجيله 53 هدفًا، لكنه لا يتوقف أبدًا ويريد زيادة الغلة، لذا فعلى "سكري القصيم" الحذر مما سيحاول النجم البرتغالي فعله في مواجهة الفريقين.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

ويحتل التعاون المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، وهو الفريق الذي يُمكن أن يُطلق عليه "الحصان الأسود" لهذا الموسم بالنظر إلى نتائجه وتفوقه على أندية كبيرة كثيرة في الترتيب والمواجهات المباشرة.

وسيتوقف الدوري السعودي لمدة قد تزيد عن الشهر بعد مباراة التعاون والنصر، على إثر مشاركة المنتخب الأول في مسابقة كأس آسيا 2023 طوال شهر يناير والمقرر إقامتها في قطر.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة النصر والتعاون ونشاهد فيديو الأهداف عند توفره.

نتيجة مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي 2024

نتيجة مباراة النصر والتعاون هي فوز "العالمي" بنتيجة 4-1 على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية.

حصل التعاون على ركلة جزاء في الدقيقة 13 أهدرها أشرف المهديوي، ولكن تابعها اللاعب نفسه وأسكنها شباك نواف العقيدي معلنًا تقدم "سكري القصيم" بالهدف الأول.

وفي الدقيقة 26، استطاع مارسيلو بروزوفيتش أن يُدرك التعادل للنصر بعد سلسلة من التمريرات على طريقة "تيكي تاكا"، قبل أن يُحرز إيمريك لابورت هدف التقدم في الدقيقة 35.

وفي الشوط الثاني وتحديدًا بالدقيقة 50، أنهى أوتافيو عمليًا على حظوظ التعاون في العودة بهدف ثالث، قبل أن يحرز كريستيانو رونالدو الهدف الرابع والأخير في الدقيقة 92.

فيديو: أهداف مباراة النصر والتعاون في الدوري السعودي 2024

تقدم أشرف المهديوي للتعاون في الدقيقة 13 من متابعة لركلة جزاء أهدرها، ثم تعادل بروزوفيتش للضيوف في الدقيقة 26، وبعدها تقدم لابورت للنصر في الدقيقة 35، وأحرز أوتافيو الهدف الثالث لكتيبة لويس كاسترو بالدقيقة 50.

شارك: