نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز بدوري أبطال أفريقيا 2024

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-02 21:01
الأهلي المصري قبل مباراة يانغ أفريكانز (X \ ElAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

واجه الأهلي نظيره يانج أفريكانز على الملعب الوطني مكابا في مدينة دار السلام، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا 2024.

افتتح المارد الأحمر مشواره في المجموعات بالفوز على ميدياما الغاني 3-0، أما يانج أفريكانز فخسر من مضيفه شباب بلوزداد بثلاثية نظيفة.

وأشعل ميدياما المجموعة بعد أن نجح في الفوز على بلوزداد 2-1 في الجولة الثانية، ليتساوى في النقاط مع الأهلي والنادي الجزائري بـ 3 نقاط لكل منهما قبل مباراة النادي المصري ضد يانج أفريكانز.

ترتيب مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024 وجدول المباريات

وبجانب ما عاناه الأهلي من انتقادات لاذعبة للتعادل مع سموحة، أصبح الفوز ضروريًا حتى لا يتعقد موقف كتيبة مارسيل كولر الأفريقي مبكرًا، مما أشعل اللقاء منذ لحظته الأولى على كافة الأصعدة.

في هذا التقرير تجد نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز أولًا بأول، ويمكنك مشاهدة فيديو الأهداف عند توفره.

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

نتيجة مباراة الأهلي ويانج أفريكانز هي التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2024.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي ويانج أفريكانز بدون أهداف، وكانت الأفضلية واضحة للنادي التنزاني الذي أهدر أكثر من فرصة محققة، مقابل فرصة واحدة سهلة لحسين الشحات فشل في تحويلها إلى شباك أصحاب الأرض.

وفي الدقيقة 86، نجح بيرسي تاو في إحراز الهدف الأول للأهلي في شباك يانج أفريكانز، لكن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع تعادل باكومي زوزوا لأصحاب الأرض.

بهذه النتيجة يحافظ الأهلي على صدارة ترتيب مجموعته برصيد 4 نقاط، ويحقق يانج أفريكانز نقطته الأولى، مع شباب بلوزداد وميدياما في المركز الثاني بثلاث نقاط لكل منهما.

فيديو: أهداف مباراة الأهلي ويانج أفريكانز في دوري أبطال أفريقيا 2024

أتى هدف الأهلي الوحيد عبر بيرسي تاو، قبل أن يتلقى المارد الأحمر هدفًا مفاجئًا في اللحظة الأخيرة يخسر به نقطتين ثمينتين.

شارك: