نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس الملك 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-04 20:13
لاعبو الاتحاد السعودي يقفون أمام جماهيرهم العاشقة في ملعب "الجوهرة المشعة" (X/fifaworldcup_ar)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استقبل ملعب الأمير فيصل بن فهد أولى مباريات الكرة السعودية بعد فترة طويلة من التوقف بسبب كأس آسيا، عندما التقى الفيصلي مع نظيره الاتحاد ضمن منافسات ربع نهائي كأس الملك 2024.

الكثير من الضجة كانت حول "نمور جدة" رغم توقف الكرة، والسبب كان كريم بنزيما، بعد أن تأخر في الالتحاق بمعسكر الفريق في دبي وجرى استبعاده بقرار حازم من المدرب مارسيلو غاياردو، وبعدها ما أثير عن رغبة اللاعب في الرحيل.

بنهاية المطاف بقيّ بنزيما، ولكن مع ذلك تم استبعاده من خوض مباراة الفيصلي رغم أنه خاض على مدار الفترة الأخيرة، بينما كان الفريق في معسكر دبي، تدريبات في مقر النادي بمدينة جدة.

جدول مباريات الاتحاد في كأس الملك السعودي 2024

وتعد بطولة كأس الملك هي الفرصة الأسهل عمليًا للاتحاد لمصالحة جماهيره بعد فقدان فرصة الحفاظ على لقب الدوري، وبعد توديع كأس العالم للأندية على يد الأهلي المصري في الدور ربع النهائي.

ولا يزال "العميد" ينافس أيضًا على دوري أبطال آسيا، ولكن قد تكون "أغلى الكؤوس" في المتناول أكثر وإن كان الهلال والنصر لا يزالان في المسابقة.

وتبقى الإشارة إلى أن مباريات الدور نصف النهائي سوف تتحدد بالقرعة كما هو حال جميع الأدوار، لذا فلا يمكن الجزم بمن سيواجه الفائز من مباراة الاتحاد والفيصلي.

في هذا التقرير سنتعرف معًا على نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس الملك 2024 ونشاهد فيديو الأهداف وأكثر من ذلك.

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس الملك 2024

نتيجة مباراة الاتحاد والفيصلي هي فوز "نمور جدة" بنتيجة 4-0 والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

تقدم الاتحاد في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول على مضيفه الفيصلي بفضل ركلة جزاء حوّلها عبد الرزاق حمد الله إلى شباك الخصم.

وفي الدقيقة 54، عزز نغولو كانتي تقدم الاتحاد بالهدف الثاني وجعل كتيبة المدرب غاياردو قريبة من التأهل إلى نصف النهائي.

وأنهى العائد من كأس أمم أفريقيا، أحمد حجازي، على حظوظ الفيصلي بالعودة بعد أن أحرز الهدف الثالث في الدقيقة 68.

وعاد النجم المصري وأحرز الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 80 ليُعلن بذلك انتصارًا كبيرًا للعميد مع بداية العودة للمنافسات مرة أخرى.

أهداف مباراة الاتحاد والفيصلي في كأس الملك 2024

وضع عبد الرزاق حمد الله نادي الاتحاد في المقدمة من علامة الجزاء بعد ركلة أحرزها في الزاوية اليُمنى لحارس الفيصلي قبل ثوانٍ معدودة من نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 54 أطلق نغولو كانتي تسديدة بعد اختراق من منتصف الميدان وحتى منطقة جزاء الفيصلي، وأسكنها الشباك معلنًا ثاني أهداف العميد.

كرة مرتدة من ركنية وصلت إلى أحمد حجازي في منطقة الجزاء، ليسددها القائد في الشباك ويمنح الهدف الثالث للاتحاد.

وأتى ختام رباعية الاتحاد في الدقيقة 80 بفضل رأسية أخرى من القائد حجازي.

شارك: