مبابي يواصل إظهار إعجابه بنجوم ريال مدريد

2021-06-08 09:01
اللاعب الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

واصل اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، إظهار إعجابه بنجوم نادي ريال مدريد الإسباني، فقد أرسل رسالة إلى اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، بعد لقائهما في دوري الأمم الأوروبية، الأربعاء، عبَّر فيها عن احترامه للاعب الحاصل على جائزة الكرة الذهبية عام 2018.

وكتب مبابي على مواقع التواصل الاجتماعي بعد المباراة: "كامل الاحترام، لوكا مودريتش"، مرفقًا عددًا من الصور تجمعه مع النجم الكرواتي خلال اللقاء الذي انتهى بفوز المنتخب الفرنسي بنتيجة 2-1، وسجل خلاله صاحب الـ21 عامًا هدف الفوز بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1.

وبحسب صحيفة "ماركا" ردَّ مودريتش على رسالة مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قائلا: "والشيء نفسه بالنسبة إليك أيها النجم"، وتأتي رسالة مبابي بعد أيام من نشره صورا تجمعه مع نجم ريال مدريد السابق، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين الفرنسي والبرتغالي، وكتب تعليقاً على الصور: "مثلي الأعلى".

وقد أشارت العديد من التقارير الصحيفة مؤخرًا إلى أن مبابي مهتم باللعب للنادي الملكي الموسم المقبل، وأبلغ إدارة ناديه الحالي برغبته في الرحيل نهاية الموسم الحالي، كما يضع ريال مدريد اللاعب نصب عينيه في سوق انتقالات صيف العالم المقبل.

شارك: