2021/10/04

مبابي يفجرها: طلبت الرحيل عن باريس سان جيرمان

كرة قدم
باريس سان جيرمان
كيليان مبابي
ريال مدريد
الدوري الفرنسي
مبابي يتحدث عن تفاصيل رحيله في حوار حصري (Getty)

فجر كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة كبيرة، بتأكيد رفضه تمديد عقده مع النادي والتشبث بالمغادرة قبل نهاية عقده مع "الباريسي"، رغبة منه في استفادة الفريق ماليا من رحيله، بعد أربع سنوات قضاها في باريس.

وعلق كيليان مبابي في حوار حصري مع موقع "rmcsport" الفرنسي، سينشر كاملا يوم غد الثلاثاء، على الوضع قائلا: ""لقد طلبت المغادرة، لأنه منذ اللحظة التي لم أرغب في تجديد عقدي، أردت أن يحصل النادي على مقابل مادي جيد إثر التوقيع لفريق آخر.. إنه ناد جلب لي الكثير، لطالما كنت سعيدا خلال السنوات الأربع التي قضيتها معه، ومازلت كذلك".

 وأضاف اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، قائلا: "لقد أبلغت النادي مبكرا لكي يتمكن من التصرف والبحث عن بديل، أردت أن يخرج الجميع من هذا الموقف أقوى، وأن نتجاوز الأمر يدا بيد، وإبرام صفقة جيدة، وقد احترمت ذلك، وقلت أيضا إذا رفضت الإدارة رحيلي، فسأبقى".

مبابي: طلبت الرحيل مبكرا

كيليان مبابي يرد على إشاعات مفاوضات التجديد

وتابع: "الجميع يقول إنني رفضت 6 أو 7 عروض تجديد مع باريس سان جيرمان، وإنني قاطعت ليوناردو، وهذا غير صحيح.. أنا موقفي واضح، وقد حسمت قراري بشكل مبكر، وأخبرتهم عن رغبتي بالرحيل".


وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي مع سان جيرمان نهاية الموسم الجاري، فيما من المرجح أن ينتقل إلى فريق ريال مدريد الإسباني، الذي حاول التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الماضي، إلا أن الصفقة تعثرت بسبب رفض إدارة "الباريسي".

مسيرة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان
 

  • لعب 180 مباراة في كل المسابقات.
  • سجل 136 هدفاً.
  • قدّم 65 تمريرة حاسمة.

أخبار ذات صلة