مبابي يضغط على سان جيرمان لعقد صفقات مميزة

2021-06-08 09:01
كيليان مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

تمنى لاعب باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، أن يعقد ناديه صفقات مميزة خلال الفترة المقبلة، بهدف تعزيز صفوف الفريق للموسم الجديد؛ إذ يملك النادي الفرنسي تطلعات أكبر مما أُنجز في الموسم الماضي، وتتمثل بتكرار التتويج بالألقاب المحلية وتحقيق الإنجاز التاريخي في دوري أبطال أوروبا بعدما خسر النهائي في النسخة الأخيرة.

وقال مبابي في تصريحات نقلها موقع "توب ميركاتو": "علينا شراء لاعبين جدد بالتأكيد. سنرى كيف ستسير الأمور، هناك أشخاص يقومون بعملهم، وآمل أن يكون لدينا صفقات جيدة، وأن نتمكن من استئناف الموسم بقوة أكبر".

وشهدت صفوف سان جيرمان خروج اللاعبين: توماس مونييه، تانغوي نيانزو، عادل أوشيشي، تياغو سيلفا، إدينسون كافاني، إريك ماكسيم تشوبو موتينغ.

وقد قاد مبابي المنتخب الفرنسي إلى الفوز أمام السويد في مستهل مشوار "الديوك" في دوري الأمم الأوروبية، وصرح عقب المباراة: "لم يكن الفوز سهلاً، هناك بعض الملاحظات، لكننا تمكنا من تحقيق الشق المهم وحصد نقاط المباراة كاملة".

وحول مشاركته في المباراة المقبلة أمام كرواتيا أجاب: "أشعر ببعض الألم نتيجة إصابتي السابقة في الكاحل، وسيبقى القرار للمدرب، وسأكون سعيداً في حال قرر إشراكي".

شارك: