مبابي يصاب بفيروس كورونا

2021-06-08 09:01
كيليان مبابي (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أصيب النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان، الإثنين، بفيروس كورونا المستجد، إذ سيغيب عن مباراة الثلاثاء بين فرنسا وكرواتيا ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

وظهرت نتائج الفحص الذي خضع له اللاعب الشاب للكشف عن الفيروس، موجبة بحسب ما كشف عنه بيان عن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم الإثنين، وقال: "لقد تم عزل كيليان مبابي عن باقي المجموعة بعد التدريبات، على أن يعود إلى منزله في المساء"، وأضاف البيان: "مثل باقي اللاعبين، خضع مبابي للفحص عند التحاقه بمعسكر المنتخب، وجاء الفحص سالبا مثل ذلك الذي خضع له يوم الأربعاء الماضي، قبل أن يجري فحص آخر ويظهر موجبا".


وكان يرتقب ألّا يشارك مبابي في التشكيل الأساسي لفرنسا أمام كرواتيا الثلاثاء في الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية، إلا أنه وجد نفسه خارج معسكر "الديوك" بسبب تعرضه للإصابة بالفيروس، وكان مبابي وراء الهدف الوحيد الذي ضمن الفوز لفرنسا على السويد في الجولة الأولى من المسابقة.

ويعد مبابي سابع لاعب يصاب بالفيروس من فريق سان جيرمان، بعد كل من ماورو إيكاردي، نيمار، أنخل دي ماريا، لياندرو باريديس، كيلور نافاس وماركينيوس.


وكان حارس مرمى أولمبيك مارسيليا الفرنسي، ستيف مانداندا قد أصيب هو الآخر بفيروس كورونا، ما حرمه أيضا من الانضمام إلى زملائه بالمنتخب الفرنسي.
 

شارك: