مبابي وحكيمي يعودان لتدريبات النادي الباريسي

2023-01-12 19:10
حكيمي ومبابي يستأنفان عودتهما لتدريبات باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

عاد المهاجم كيليان مبابي والمدافع المغربي أشرف حكيمي إلى تمارين باريس سان جيرمان، بعد إجازة دامت عشرة أيام في أعقاب مشاركتهما في مونديال قطر 2022، وفق ما أعلن النادي الفرنسي، اليوم الخميس.

ونشر حساب الفريق الباريسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" فيديو يُظهر اللاعبَين يشاركان في حصة في المركز التدريبي، وأردفه بعبارة: "عودة موفقة إلى التمارين".

وعاد اللاعبان سريعًا إلى النادي بعد كأس العالم؛ مبابي بعد 3 أيام فقط من خسارة منتخب بلاده النهائي أمام الأرجنتين بركلات الترجيح، وحكيمي في اليوم ذاته بعد 4 أيام من سقوط المغرب ضد كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث.

وشارك اللاعبان في مباراتي سان جيرمان في الدوري الفرنسي ضد ستراسبورغ (فوز 2-1) في 28 كانون الأول/ ديسمبر، وفي الخسارة أمام لانس (1-3) في اليوم الأول من العام الجديد، قبل أن يحصلا على إجازة لمدة 10 أيام.

وشوهد الصديقان في نيويورك في الولايات المتحدة؛ حيث تابعا مباراة بين بروكلين نتس وسان أنطونيو سبيرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

قبل انطلاق المباراة، عُرضت مشاهد من نهائي كأس العالم الذي سجل خلاله مبابي ثلاثية "هاتريك" على الشاشة العملاقة في الملعب، وسط تصفيق حار لهدّاف المونديال.

كما تلقى مبابي وحكيمي قمصانًا من نجم نتس كيفن دورانت الذي جاء لمصافحتهما والتقاط الصور. هذا وافتتح حكيمي الثلاثاء ملعب كرة قدم حمل اسمه في مدينة القصر الكبير المغربية، مسقط رأس والدته.

شارك: