الركراكي يتحدّث عن العلاقة "الأخوية" بين حكيمي ومبابي

2023-01-10 01:21
المغربي أشرف حكيمي وزميله الفرنسي كيليان مبابي بقميص باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّث وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، عن علاقة الصداقة الوطيدة، والتي وصفها بـ"الأخوية"، التي تربط بين نجم منتخب بلاده أشرف حكيمي وزميله في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي.

وخلال استضافته في حصة "Canal Football Club" على قناة "+Canal" تطرّق مدرب أسود الأطلس لعلاقة اللاعبَين، ولا سيما خلال كأس العالم الأخير في قطر، والذي شهد صداماً بينهما في الدور نصف النهائي، حيث وصف علاقتهما بإعجاب: "حكيمي ومبابي ليسا مجرّد صديقين. إنهما أخوان".

صورة لحكيمي ومبابي مع نجم بروكلين نتس كيفن دورانت

وأضاف في معرض حديثه عن "تنافسهما" الأخير في المونديال: "قبل مواجهة الدور نصف النهائي في المونديال الأخير ضد فرنسا، قلت لأشرف أنت ستلعب ضد صديقك. فردّ مباشرة، لا وجود لصديق داخل المباراة. لقد كان حكيمي -حقاً- منافساً حقيقياً".

ولم ينجح المنتخب المغربي في عبور محطة الدور نصف النهائي عقب خسارته أمام نظيره الفرنسي (2-0)، ليحصد المركز الرابع عقب خسارته أمام كرواتيا في مباراة تحديد المركز الثالث (2-1).

وكان مبابي زار حكيمي في فندق المنتخب المغربي بالدوحة خلال يوم راحة لتهنئته بتأهل المغرب إلى دور الثمانية في المونديال على حساب نظيره الإسباني آنذاك بركلات الترجيح، في حين نشر حكيمي صورة في السادس من ديسمبر/ كانون الأوّل تجمعه بمبابي وأرفقها بـ"إيموجي" علم المغرب وتاج وقلب.

وشهدت هذه المواجهة بين اللاعبين عدة لقطات مواساة وتقارب تؤكد الصداقة الوطيدة بين نجمي النادي الباريسي اللذين يجلسان معاً خلال رحلات السفر والتنقل، ويلعبان بألعاب الفيديو ويقضيان العطلات سوياً، كما حدث منذ أيام عندما سافرا إلى الولايات المتحدة الأمريكية لحضور أحد مباريات بروكلين نتس في الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة؛ حيث التقطا صورة ثنائية مع النجم كيفن دورانت.

شارك: