مبابي القاتل.. تفاعل إسباني كبير مع ريمونتادا سان جيرمان

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-17 17:16
من مشاركة النجم الفرنسي كيليان مبابي في ريمونتادا ناديه باريس سان جيرمان أمام برشلونة (X/PSG_inside)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تفاعلت الصحف الإسبانية بقوة مع الريمونتادا التاريخية التي حققها نادي باريس سان جيرمان بقيادة نجمه الأول كيليان مبابي أمام برشلونة، ونجاح النادي الفرنسي في عبور عتبة ربع النهائي، والوصول إلى نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقلب النادي الباريسي خسارته ذهابًا بنتيجة (2-3) إلى فوز كبير إيابًا بـ (1-4) ضد "البارسا"، ليضمن بذلك بلوغ المربع الذهبي لأغلى وأكبر البطولات الأوروبية.

ويدين باريس سان جيرمان في الريمونتادا التي حققها ضد برشلونة بشكل كبير إلى نجمه مبابي الذي سجل ثنائية من رباعية فريقه، وقاده للحضور مع الأربعة الكبار في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

مبابي يتصدر عناوين الصحف المدريدية

ووصفت صحيفة "آس" الإسبانية مبابي نجم باريس سان جيرمان بالقاتل، بعد تسجيله ثنائية في شباك برشلونة، وعنونت: "مبابي قتل برشلونة بثنائية وأنهى المباراة"، وأضافت الوسيلة الإعلامية المدريدية: "لكن هذه الخسارة لا تقارن بنتائج أخرى كارثية مثل 8-2 أمام بايرن ميونخ و4-0 ضد ليفربول.

ومن جهتها، علقت صحيفة "ماركا" المدريدية على سقوط برشلونة برباعية أمام الفريق الباريسي، وسلطت الضوء على توهج الدولي الفرنسي مبابي بعنوان: "مبابي يلدغ برشلونة"، وتطرقت الصحيفة كذلك إلى طرد الأوروغواياني رونالدو أراوخو من المباراة، وكتبت: "طرد أرواخو سرَّع الغرق".

وفي الجهة المقابلة، تطرقت وسائل الإعلام الكتالونية القريبة من نادي برشلونة بإسهاب إلى ريمونتادا باريس سان جيرمان وإقصاء "البرسا"، وعنونت صحيفة "سبورت" بشأن هذا الإقصاء قائلة: "طردوا من أوروبا"، وأوضحت أن طرد المدافع أراوخو في الدقيقة 29 ترك برشلونة بعشرة لاعبين، وأسهم في العودة الباريسية.

وبدورها، تحدثت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن توديع برشلونة لدوري الأبطال، وشككت في صحة البطاقة الحمراء التي تلقاها المدافع أراوخو، وعنونت بالخط العريض: "ركلة الجزاء مشكوك في صحتها وقاتلة"، وتابعت: "ديمبيلي عدل النتيجة، وفيتينيا سجل، وثنائية لمبابي دفنت أحلام الجماهير الكتالونية في ليلة تاريخية".

وفي فرنسا، أشادت صحيفة "ليكيب" بريمونتادا باريس سان جيرمان، وعنونت: "حاملو اللهب"، وأثنت كذلك على أداء نجوم الفريق الباريسي، أما في إيطاليا فاحتفت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" بأداء النجم الفرنسي، وكتبت في افتتاحيتها: "تحول لمبابي في المباراة".

شارك: