ما موقف نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي من عقد لا ليغا الجديد؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-05 00:03
علي جبار نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (يسارًا) وإلى جانبه الإسباني خافيير تيباس رئيس رابطة لا ليغا (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، علي جبار، موقفه من توقيع عقد الشراكة مع رابطةِ "لا ليغا" للدوري الإسبانيّ لإقامةِ دوري المُحترفين العراقيّ للموسم المُقبل 2023-2024.

وأكد الاتحاد العراقي أن العقد الأول مع "لاليغا"، ستتولى بموجبه الرابطةُ جميعَ الإجراءات المتعلقة بتسويق مسابقةِ الدوري، فيما يتعلق العقد الثاني بـ (مشروع الحلم 2030)، ويتضمنُ قيامَ رابطة الـ (لاليغا) بتطويرٍ المواهب الرياضيّة العراقيّة في مجال كرةِ القدم.

وقال جبار لـ"winwin": "مؤسسة الاتحاد العراقي لكرة القدم محترمة ورصينة ويفترض أن يكون هناك تعاون وتفاهم بين الأعضاء، من أجل إنجاح العمل والمضي به إلى طريق الأمان لتحقيق الأهداف، التي وضعها المكتب التنفيذي للاتحاد".

وأشار إلى أن "توقيع عقد الشراكة مع لاليغا فرحة كبيرة وخطوة إيجابية وتعززت الجهود بتحركات رئيس الوزراء وتقديمه كل الإمكانيات لإنجاح العقد"، مبينًا أن "الاتحاد الحالي هو أفضل من كل الاتحادات التي عملت بها، وأصبح أفضل مؤخرًا بسبب نجاح بطولة خليجي 25 في البصرة".

وأقام الاتحاد العراقي حفلًا رسميًا للإعلان عن الشراكة مع "لاليغا"، وشمل الإعلان عن مشروع الحلم في بغداد والذي يتضمن بنايتين لاتحادِ الكرة ورابطة الدوري العراقيّ على أرضٍ تبلغ 40 دونمًا، ستشمل عددًا من ملاعب التدريب وصالاتٍ داخلية وبشكلٍ عصريٍ يواكب الحداثة.

شارك: