ما محتوى الرسالة التي بعثها رونالدو خلال مواجهة الأوروغواي؟

2022-11-29 13:31
كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث البرتغالي كريستيانو رونالدو رسالة نصية عبر هاتفه الخاص إلى صديقه المذيع البريطاني بيرس مورغان، أكد فيها أحقيته بتسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده ضد الأوروغواي باسمه؛ وذلك بعد احتساب الهدف لزميله برونو فيرنانديز.

ولم تحدد هذه المصادر الموعد الدقيق لقيام رونالدو بإرسال هذه الرسالة النصية؛ لكنها اكتفت بالقول إن رونالدو أرسلها من داخل أروقة غرف الملابس، دون تحديد إن تمّت هذه الخطوة بعد نهاية اللقاء أو فور مغادرته المباراة بالتبديل عند الدقيقة 82.

وأرسل برونو فيرنانديز كرة عرضية عند الدقيقة 54 وجدت طريقها صوب شباك منتخب الأوروغواي، حيث أظهرت الإعادة التلفزيونية عدم نجاح أي لاعب بلمس الكرة، لكن رونالدو ظل مصممًا على أحقيته في الحصول على الهدف بعد لمس الكرة برأسه.

وعلى الرغم من الضغوط الكبيرة التي عاشها المنتخب البرتغالي في المباراة، والفرحة الهستيرية التي أعقبت الفوز والتأهل إلى الدور الثاني، فإن رونالدو انشغل بإرسال رسالة نصية إلى مورغان، أكد فيها أنه نجح في لمس الكرة برأسه، ممّا يجعله الأحق في الحصول على هذا الهدف في ثاني لقاءاته في مونديال قطر.

وعلّق موقع "Fox Soccer" على ما فعله قائد البرتغال، قائلًا: "المفاجأة الهامة أن تأهل البرتغال لم يمنع قائد برازيل أوروبا من إرسال رسالة إلى صديقه بيرس مورغان، أصرّ من خلالها على أحقيته في احتساب الهدف الأول له بتأكيده أن الكرة لامست رأسه، رغم أن الإعادة التلفزيونية أثبتت عكس ذلك".

وتأتي هذه الحادثة لتضاف إلى سلسلة من التصرفات المثيرة التي أقدم عليها رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا مؤخرًا، والتي قادت إلى خلق أزمة مع ناديه السابق مانشستر يونايتد، وانتهت بفسخ عقده بالتراضي دون الإعلان عن وجهته الجديدة القادمة.

جدير بالذكر أن البرتغال حسمت تأهلها إلى ثُمن نهائي مونديال قطر 2022 بعد تحقيقها الفوز في أول جولتين، وستواجه في الجولة الثالثة منتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات المجموعة الثامنة من البطولة.

شارك: