ما حقيقة اعتذار وزير الرياضة السعودي من رونالدو؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-10 19:44
أرشيفية- البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار تحدثت عن إجراء وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، اتصالًا هاتفيًا مع نجم النصر، كريستيانو رونالدو اعتذر خلالها من البرتغالي فيما يخص طرده في المباراة أمام الهلال في مباراة نصف نهائي كأس السوبر السعودي التي لعبت، أول أمس الإثنين، في الإمارات العربية المتحدة.

وتعرّض "الدون" للطرد في الدقائق الأخيرة لنصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد احتكاكه مع مدافع "الزعيم" علي البليهي، وذلك في المباراة التي فاز بها الهلال بنتيجة 2-1، ليتأهل بذلك إلى النهائي لمواجهة اتحاد جدة غدًا الخميس.

وقالت تقارير صحفية إن رونالدو سيُعاقَب بمباراتين اثنتين إثر تلقيه بطاقة حمراء مباشرة في لقاء فريقه أمام الهلال ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

تقرير ينفي اتصال وزير الرياضة السعودية بكريستيانو رونالدو

وكشف تقرير إعلامي سعودي أن كل ما راج حول اتصال وزير الرياضة السعودي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل برونالدو للاعتذار منه بعد طرده في مباراة كأس السوبر السعودي ضد الهلال لا أساس له من الصحة.

وأوضح ذات المصدر بأن وزير الرياضية السعودي لم يتصل بالنجم البرتغالي رونالدو مؤخرًا، كما لم يقدم إليه أي وعود بتحسين أداء مستوى الحكام في كرة القدم السعودية، مثلما تم تداوله في مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض رونالدو إلى ضربة موجعة جديدة بإقصائه من نصف نهائي كأس السوبر السعودي على يد الهلال، لتضاف بذلك إلى توديع "العالمي" لبطولة دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي على يد العين الإماراتي، بالإضافة إلى ابتعاد الفريق العاصمي عن التتويج بلقب دوري روشن السعودي الذي يتجه الهلال أيضًا للفوز به.

وكان "صاروخ ماديرا" قد اكتفى بالتتويج بلقب واحد فقط مع نادي النصر منذ انضمامه إليه أواخر عام 2022 قادمًا من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك عند تتويجه الصيف الماضي بكأس الملك سلمان للأندية العربية على حساب الهلال.

ورغم تواضع حصيلة رونالدو مع النصر على مستوى الألقاب الجماعية، فإنه يملك أرقامًا مميزة مع الفريق السعودي على الصعيد الشخصي، حيث تمكن من تسجيل 36 هدفًا وتقديم 12 تمريرة حاسمة في 37 مباراة لعبها ضمن جميع المسابقات خلال الموسم الكروي الحالي 2023-2024.

شارك: