ما السر وراء حزن ميسي في مباراة فياريال

2021-06-08 09:01
علامات الحزن واضحة على ميسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدت علامات الحزن ظاهرة وبقوة على ملامح النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، حيث غابت الابتسامة على محيا "البولغا" رغم الفوز الكبير الذي حققه البلوغرانا برباعية نظيفة على حساب الضيف فياريال في مستهل مشواره في مسابقة الدوري الإسباني.

ورغم مساهمته في الفوز الافتتاحي المهم الذي حققه فريقه بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء، إلا أن ميسي لم يكن سعيداً تماماً والأسباب عديدة.

إن من أبرز الأسباب التي حجبت سعادة ميسي بفوز عشقه الكبير برشلونة وانتصاره الباهر مساء الأحد على فياريال، هو غياب صديقه المقرب لويس سواريز عن الفريق بعد انتقاله المثير للجدل إلى أتلتيكو مدريد. لم يكن لوينيل موافقاً على انتقال سواريز حيث أصدر بياناً مباشرة بعد ثبوت عملية الانتقال هاجم فيه الإدارة متهماً إياها بالعشوائية في تسيير شؤون الفريق.

بعد خروج تشافي وإنييستا ونيمار وانتهاء بلويس سواريز بدأ شعور الوحدة يزداد يوماً بعد يوم لدى النجم الأرجنتيني الذي طالب الإدارة في أكثر من مرة بتوفير لاعبين قادرين على الرقي بمستوى الفريق للمنافسة على دوري أبطال أوروبا الغائب عن خزائن الفريق الكتالوني منذ نهائي برلين سنة 2015 أمام يوفنتوس (3-1).

أما السبب الثاني الذي يقف وراء حزن ميسي ليلة أمس فهو خلافاته مع الإدارة خلال فترة الانتقالات الحالية والتي طالب خلالها بمغادرة النادي وجوبه طلبه بالرفض القطعي حيث طلبت إدارة بارتوميو مبلغ 700 مليون يورو كشرط جزائي لمغادرة البولغا.

شروخ كبيرة بين ميسي وإدارة برشلونة خلقتها الهزيمة التاريخية للنادي الكتالوني على يد بايرن ميونيخ 8-2 في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا إضافة إلى تراكمات أخرى بدأت بالفشل في تعويض مغادرة نيمار والخروج المذل في مناسبتين متتاليتين من الأبطال على يد روما وليفربول. وبين رغبته في الخروج صيفا ورفضه خروج لويس سواريز كيف ستكون ملامح موسم ميسي مع برشلونة؟

شارك: