ما أسباب اعتزال زاهر ميداني اللعب دوليًا مع سوريا؟

2021-11-07 18:29
زاهر ميداني اعتزل اللعب دوليًا مع المنتخب السوري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن اللاعب السوري زاهر ميداني اعتزاله اللعب دولياً، بعد مشاركته كبديل مع منتخب سوريا ضد كوريا الجنوبية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.


وأخبر ميداني إدارة المنتخب السوري بقرار اعتزاله اللعب دولياً، بعد توجيه الدعوة له للانضمام لمعسكر المنتخب في الدوحة، تحضيراً للقاءَي العراق وإيران في التصفيات المونديالية.


لاعب الزوراء العراقي علل قراره بالقول: "قبل مباراة لبنان اتخذت القرار بأن تكون آخر مبارياتي الدولية مع المنتخب، بسبب اقتصار دوري على المشاركة في آخر عشر دقائق أو ربع ساعة من المباريات".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 32 عاما: "سبق لي اللعب مع المنتخب والوصول إلى ملحق كأس العالم في العام 2017، ولا أجد نفسي في المشاركة لدقائق قليلة وهذا الأمر ليس مفيداً لي، وقد يكون مفيداً للاعب شاب، وأنا من طبعي لا أبقى في مكان ليس لي فيه دور كبير".


وسبق لميداني تمثيل ناديي المجد والشرطة في سوريا، قبل الانتقال للاحتراف في الدوري العراقي منذ العام 2013 وحتى الآن، حيث حقق مجموعة من البطولات مع ناديي الزوراء والقوى الجوية، كما توج مع المنتخب السوري ببطولة غرب آسيا في العام 2012، ووصل إلى الملحق الآسيوي المؤهل لكأس العالم 2018 مع نسور قاسيون.

شارك: